رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد انتهاء عرضه.. صناع مسلسل "لؤلؤ" يحولون "انستجرام" لساحة احتفال

القاهرة 24

حرص بعض أبطال مسلسل "لؤلؤ" على الاحتفال مع الجمهور بنهاية المسلسل من خلال مشاركتهم صور من مشاهد الحلقة الأخيرة عبر حسابهم الشخصي على "انستجرام"، بعد انتهاء عرض حلقات المسلسل اليوم عبر شاشة قناة "ON E".

وشارك الفنان محمد الشرنوبي صورة له مجمعة من مشاهد الحلقة الأخيرة من "لؤلؤ" على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلًا: "بعد آخر حلقة في مسلسل لؤلؤ.. مبسوط أوي بردود أفعالكم وأتمنى يكون المسلسل عجبكم.. ولو كرهتوا بودة يبقى برافو عليكم عشان هو فعًلا ميتحبش خالص وأنا هكون مبسوط بنجاح إني عرفت أوصلكم الشخصية، ننسى بقى بوده عشان أنا رجعت شرنوبي عادي خلاص".

وأعربت أيضًا الفنانة الشابة هدير عبد الناصر عن سعادتها من خلال مشاركة جمهورها صورة لها من الحلقات السابقة للمسلسل عبر"انستجرام" وكتبت قائلة: "لها ما لها وعليها ماعليها تمت بحمد الله".

وعلقت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" على شخصية "نيهال" التي قدمتها خلال أحداث المسلسل وكتبت: "قد تكون نيهال ضحية قصة حب مراهق طايش لم تحسب للغدر حساب.. لقد أذنب في حقها حبيبها، ولكن كان أمامها خيارين، أن تقتل الجنين وتركب ذنب أكبر، أو أن تحتفظ به على أمل أن يكتب للجنين حياة طبيعية مع تبدل الأحوال والظروف ومرور الوقت". 

وتابعت: "هل نخاف الله أم نخاف البشر والفضيحة؟ هل نمحي ذنب بذنب أخر، ولكن أحيانًا لا تأتي الرياح كما تشتهي السفن، نيهال كانت ممكن تخرب بيت طارق في جوازته الأولي ولكنها أحبت واحتفظت بالسر على أمل أن يكتب لبنتها أمل بجانب والدها، كل واحد هينظر لقضية نيهال حسب تربيته ومعتقدات ومقدرته للمواجهة والدفاع عن حقه من وجهة نظره ونيته، ونيهال حالة قد تكون موجودة بينا وإحنا منعرفش عنها حاجة ولا نشهر بها".

وشارك أيضًا الفنان إدوارد صور له من الحلقة الأخيرة بتوجيه سؤال للجمهور عبر "انستجرام" وكتب قائلًا:"إيه رأيكم في القفلة"، وكان هناك ردود إيجابية، وأيضًا ردود سلبية على قفلة الحلقة الأخيرة من "لؤلؤ".

وأعرب المؤلف محمد مهران عن سعادته بفريق العمل وتوجيه شكر لكل صناع العمل النجاح الكبير على حسابه الشخصي على موقع"فيس بوك" وكتب قائلًا: "القلم دا هو واد من 14 قلم كتبت بيهم سيناريو وحوار مسلسل "لؤلؤ" كلهم حبرهم خلص، ولكن هيظل القلم دا ليه معزة خاصة عندي لأنه أول قلم أخلص حبره. اللحمد لله أن المسلسل عجب الناس ونجح نجاح كبير ودا بفضل ربنا سبحانه وتعالى واجتهاد كل فرد اشتغل في العمل دا، ومبروك لكل صناع العمل النجاح الكبير".

بعد انتهاء "لؤلؤ".. محمد الشرنوبي: "لو كرهتوا بودّه يبقى برافو عليكم هو مايتحبش خالص"

بعد "لؤلؤ".. محمد الشرنوبي يخوض أولى بطولاته السينمائية في "الفنار" مع هدى المفتي