رئيس التحرير
محمود المملوك

تحت رعاية "الصناعة والتموين".. افتتاح معرض CERAMICA MARKET للسيراميك والبورسلين غدًا

القاهرة 24

يفتتح الدكتور أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، ورئيس جهاز حماية المستهلك، غدا، فعاليات المعرض الرسمى للسيراميك والبورسيلين والأدوات الصحية CERAMICA MARKET فى دورته الثامنة.

ويقام المعرض في الفترة من 25 فبراير الجاري ولمده 4 أيام، برعايه د. نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ود. على المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية، وبحضور، ومشاركة اكثر من 15 سفيرًا وملحقًا تجاريًّا إفريقيًّا وعربيًّا وأوروبيًّا.

المعرض يأتي لمواجهة زيادة الأسعار والمساهمة مع كافة المقبلين من الشباب على الزواج والتشطيبات، وكذا راغبي التجديد ومهندسي الديكور والمقاولين وأصحاب المشروعات العقارية والذين يبحثون عن التوفير فى تكاليف التشطيب بما لا يخل بالجودة أو مستوى الوحدات السكنية أو الإدارية والمشروعات القومية.

ويشارك في المعرض، أكبر الأسماء بمصر في مجال السيراميك والبورسيلين وكافة الأدوات الصحية، الذين سيقدمون خصومات حقيقية وجوائز وسحبًا يوميًّا على جوائز وهدايا ايضا لكل الزوار.

 كما تم الاتفاق مع  تطبيق  VALU لتقديم خدمات التقسيط بدون مقدم  وذلك للعملاء واختيار التقسيط من 3 شهور وحتى 36 شهرا فى أسرع الإجراءات للموافقة على التقسيط داخل المعرض خلال 15 دقيقة فقط، والقيام مباشرة بالشراء من داخل المعرض، وتم الاتفاق بوجود أعضاء فريق من VALU لتسهيل إنهاء الإجراءات وتقديم أي دعم فنى لتفعيل التطبيق.