الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حاول يتحرش بيها في عقار أخر ومعرفش".. تفاصيل التحقيقات وأقوال المتهم في واقعة التحرش بطفلة في المعادي

واقعة متحرش المعادي
حوادث
واقعة متحرش المعادي
الأربعاء 10/مارس/2021 - 09:41 ص

كشفت التحقيقات في واقعة التحرش بطفلة في المعادي، تفاصيل جديدة في الواقعة التي هزت الرأي العام وأغضبت الملايين، حيث بينت أن الفتاة تتسول في الميادين وتبيع المناديل رفقة 3 من أشقائها بعلم الأب الذي يعمل "سايس" سيارات، وبه إعاقة جسدية "أبكم".

وبينت التحقيقات الأولية مع الطفلة الضحية والمتهم "محمد ج"، ويعمل في شركة خاصة لمجالات الأمن، أنه حاول الاعتداء أكثر من مرة على الطفلة في أوقات سابقة "كان بيشوفها كل يوم وهو معدي في الإشارة وحاول الاعتداء عليها قبل المرة الأخيرة"، لكنه لم يجد المكان المناسب.

والد الضحية "سايس" ولديها 3 أشقاء.. تحقيقات موسعة في واقعة التحرش بطفلة المعادي ومتهم ثاني في القضية (تفاصيل)

وتابعت التحقيقات أن المتهم اصطحب الفتاة إلى مدخل أحد العقارات الأخرى ودلف بها إلى الأسانسير للتحرش بها لكنه اكتشف وجود بعض الأهالي فخرج دون إكمال رغبته "حاول ياخدها ويعتدي عليها جنسيا لكن وجود مارة وأهالي منعه من تنفيذ رغبته".

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهم اصطحب الفتاة إلى أكثر من عقار قبل دخوله العقار الأخير مقر الواقعة الذي ظن أنه مهجور ولم ينتبه إلى وجود كاميرات مراقبة خاصة بمعمل تحاليل فضحت أمره عقب ذلك عن طريق اكتشاف موظفة المعمل "إنجي أسامة" للواقعة وأنها هي من رفضت فعلته ونهرته قبل هروبه.

وقال المتهم في التحقيقات إن كان يسير في ميدان الحرية بالمعادي، عندما تقابل مع  الطفلة الضحية "يارا"، وأعطاها بعض النقود، "5 جنيهات:، وأنه دخل أحد العقارات وكانت تسير خلفه وعندما دخل العقار محل الواقعة شعر بإثارة جنسية فحاول لمس أماكن حساسة من جسدها عليها وحضنها لكنه فوجئ مرة واحدة بخروج سيدة من باب الشقة المجاورة وقامت بنهره والصراخ فيه وأخبرته أنها رأته في كاميرات المراقبة فارتبكت وأخبرتها أنني أتيت لمقابلة الدكتور وانصرفت على الفور.

مفجرة قضية التحرش بطفلة المعادي: لم أتردد في نشر الفيديو.. ولما شاف الكاميرا جري من قدامي

وأوضح مصدر مطلع على سير التحقيقات وجود متهم ثانٍ في القضية يدعى "مدحت س" فني تكييف هو من قام بالتخفي عنده المتهم بالتحرش بعد ارتكاب الواقعة.

تابع المتهم أنه بعد ارتكاب الواقعة عاد انهار وعاد مكتئبا إلى منزله ولم يخبر أحدا بما حدث حتى استيقظ منتصف الليل على مكالمة صديق له يخبره خلالها بأن صورته وفيديو الواقعة ينتشر بصورة كبيرة فارتدى ملابسه وقرر الذهاب إلى منزل شقيقته ثم ذهب إلى صديقه "مدحت" بمنطقة الزاوية الحمراء وأخبره بالواقعة فأخفاه في مخزن واتفقا الأثنان على تسليم المتهم نفسه للشرطة ولكن بعد الاتفاق مع محامي، لكنه فوجئ بقوات الأمن تلقي القبض عليه. 

وقالت النيابة العامة، في بيان لها أمس، إن "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام"، رصدت تداول مقطع فيديو لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي بالقاهرة، صوّرته إحدى آلات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على "السيد المستشار النائب العام" أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة. 

"شكله مش غريب علينا".. تفاصيل واقعة التحرش بطفلة المعادي (فيديو)

وتواصلت "النيابة العامة" مع صاحبة المنشور المتداول واستدعتها لسؤالها، فشهدت برؤيتها عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة تعديَ المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها، فخرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، وقد أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

وكلفت "النيابة العامة" "خط نجدة الطفل" باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها، وتحديد شخصي المتهم والمجني عليها، فتمكنت من تحديدهما، وعلى ذلك أذنت "النيابة العامة" بضبط المتهم لاستجوابه، فتم ضبطه وجارٍ استكمال التحقيقات.

بعد القبض عليه.. 7 سنوات تنتظر متحرش المعادي

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي أن الطفلة تدعى"يارا"  ٨ سنوات، وأنها تعمل بائعة مناديل في ميدان الحرية بالمعادي، مع والدتها وأن والدها يعمل سايس سيارات ولديها 3 اشقاء. 

وتوصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية للطفلة ضحية التحرش بميدان الحرية بالمعادي على يد شاب حاول هتك عرضها، في مدخل أحد العقارات، لكن كاميرات المراقبة الخاصة بمعمل تحاليل رصدته وقامت موظفة بالمعمل بالتشاجر معه ما دفعه للهرب حتى ضبطته أجهزة الأمن بوزارة الداخلية.

تابع مواقعنا