الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لافتة إعلانية غامضة تحمل إيحاءات جنسية تثير غضب أهالي قنا (صور)

اللافتة المثيرة للجدل
اللافتة المثيرة للجدل
الجمعة 12/مارس/2021 - 01:34 م

أثارت لافتة غامضة معلقة بمنطقة المساكن بمدينة قنا، تم تداول صور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مكتوب عليها "امتى آخر مرة غسلتها" غضب الأهالي لما تحمله من إيحاءات جنسية، تخالف قيم وعادات المجتمع في قنا.
وسادت حالة من الاستياء وردود فعل غاضبة على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأكدوا انتهاك اللافتة الإعلانية لقيم وعادات المجتمع القنائي، وضربت تقاليده التي نشأ عليها عرض الحائط، لا سيما بعد تناقلها على الكثير من الصفحات، وما تسببه من هدم لأخلاقيات وقيم المجتمع.
من جانبه أكد مصدر برئاسة مدينة قنا لـ"القاهرة 24" أن الوحدة المحلية ستقوم على الفور بإزالة اللافتة؛ لما تحويه من خرق لعادات وتقاليد المجتمع، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه صاحبها، معبرا عن استيائه من تكرار استخدام ذلك النوع من الدعاية خلال الفترة الأخيرة بمدينة قنا، وهو ما لا يتناسب مع عادات المجتمع القنائي.
وكانت مدينة قنا شهدت خلال الآونة الأخيرة ظهور عدد من اللافتات الدعائية الغامضة التي أثارت جدلا واسعا كان من بينها لافتة "محدش هيتجوز في قنا"، وأخرى "أنا آسفة جداً يا يوسف.. مش هزعلك تاني.. وسيبالك هدية الفلانتين.. في المول الدور الثاني"، وتبين فيما بعد أنهما من الإعلانات الدعائية لمحال تجارية، وتمت إزالتها من قبل الوحدة المحلية بقنا.

لافتة مثيرة للجدل في قنا
تابع مواقعنا