الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فليك يتحدث عن مواجهة فيردر بريمن.. ويرد على أنباء تدريبه منتخب ألمانيا

هانز فليك
رياضة
هانز فليك
الجمعة 12/مارس/2021 - 02:02 م

تحدث الألماني، هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن استعدادات فريقه لمواجهة فريق فيردر بريمن، غداً السبت، على ملعب فيسير شتاديون، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري الألماني.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة "علينا أن ننظر إلى أنفسنا وليس على لايبزيج، يمتلك بريمن دفاعًا جيدًا ، فهو ضيق جدًا ولا يمنحك مساحة كبيرة، لقد اختبرناه في المباراة الأولى، هذا هو السبب في أنه من المهم أن نكون حاضرين منذ البداية ونلعب بقوة".

وعن وضع اللاعبين قال فليك: "بافارد عاد إلي الفريق مع ألابا، علينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور، بالأمس لم يتدرب معنا، سنعرف المزيد بعد التدريب الأخير، ثم سنقرر ما إذا كان سيكون في القائمة أم لا".

وتابع: "أمام دورتموند، كنت سعيدًا جدًا بالدقيقة السبعين التي أعقبت مشاكلنا الأولية، أتوقع بالضبط هذه العقلية والالتزام والوضوح ضد بريمن غدًا أيضًا".

وبسؤاله هل أنت قلق بشأن مستقبلك في بايرن ميونخ: "كان القلق أكبر بكثير في البداية عندما بدأت العمل في البايرن، هذه ليست مشكلة في الوقت الحالي، لدينا فريق جيد ولا يمكن أن تزعجنا الأشياء التي تأتي إلينا من الخارج، هدفنا هو النجاح".

وعن قرار مدرب المنتخب الألماني لوف قال: "اتصل بي بواكيم في اليوم السابق وأخبرني أنه قرر اتخاذ هذه الخطوة، كنت متفاجئا، لقد قام بعمل جيد للغاية لمنتخب ألمانيا، وهذا العمل واحد من أعظم الأشياء التي قدمها في تاريخ ألمانيا ، يمكنه أن يكون فخوراً بما فعله".

وواصل: "عندما أعمل في نادٍ ما، أحتاج إلى ثلاثة عوامل الثقة و الولاء، والجودة التي نتمتع بها بلا شك في بايرن ميونيخ ومتعة العمل، أنا متفائل ، ما زلنا نقاتل على جبهتين، كل شيء في أيدينا، علينا أن نلعب منذ البداية وأن نظهر الإرادة للقتال".

وبسؤاله هل ستقود المنتخب الألماني بدلاً من لوف قال: "أريد التركيز 100٪ على بايرن ميونخ فقط، "ما زلت أريد الفوز بالعديد من الألقاب مع بايرن ميونخ، أنا الآن أهتم بفريقي، التكهنات ليست مشكلة بالنسبة لي".

تابع مواقعنا