رئيس التحرير
محمود المملوك

"ماذا يُدخنون في ملعب الإمارات؟".. جماهير ليفربول تشن هجومًا لاذعًا على أرسنال بسبب "صلاح"

محمد النني ومحمد
محمد النني ومحمد صلاح

اشتهر الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بلقب "الملك المصري"، وهو اللقب الذي حصل عليه من قِبل جماهير الريدز منذ 2017، بعد تألقه في أول مواسمه بقميص ليفربول.

وتفاجأت جماهير ليفربول، أمس الخميس، بقيام الحساب الرسمي لنادي أرسنال، بإطلاق لقب "الملك المصري" على الدولي محمد النني، لاعب وسط الجانرز ومنتخب مصر، بعد تألقه في مباراة المدفعجية أمام أولمبياكوس اليوناني، حيث علق حساب الجانرز على هدف النني، فقال عبر "تويتر": "ملك مصر".

محمد النني أحرز هدفا صاروخيا رائعا من أمام صندوق الـ18 رفقة أرسنال، أمس الخميس، أمام أولمبياكوس اليوناني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بطولة الدوري الأوروبي، تلك المباراة التي انتهت بتفوق الجانرز بثلاثية مقابل هدف.

وفي هذا السياق، سلطت شبكة "ليفربول إيكو" في تقرير لها الجمعة، الضوء على الصدام الواقع بين جماهير ليفربول وأرسنال منذ أمس الخميس، بسبب إطلاق حساب الجانرز لقب "الملك المصري" على محمد النني!.

أثار إدعاء أرسنال العديد من ردود الفعل عبر "تويتر"، حيث حذر بعض من مشجعي ليفربول من عدم احترام الملك المصري الحقيقي، ورصد تقرير شبكة "ليفربول إيكو" أحد تعليقات مشجعي ليفربول، والذي قال:  النني الملك المصري؟، بالكاد يمكنه تنظيف حذاء الملك! ".

فيما قال مشجع آخر للريدز: "صلاح هو الملك المصري الوحيد!، ما الذي يدخنونه هناك في ملعب الإمارات يارفاق؟".

يأتي التعليق الأخير في إشارة لتغريدة جون هنري، رئيس نادي ليفربول سيئة السمعة، والتي قال فيها: " برأيكم ماذا يدخنون هناك في ملعب الإمارات ؟" عام 2013، بعدما حاول أرسنال التعاقد مع لويس سواريز بكسر قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 40 مليون جنيه استرليني، بـ جنية استرليني واحد!.

عاجل