الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبب إصابة محمد رمضان في لوكيشن تصوير مسلسل "موسى" (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/مارس/2021 - 07:35 م

أعلن الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية، إصابته البالغة في ظهره، إثر تصويره مشاهد مسلسله الجديد "موسى"، الذي ينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

سبب إصابة محمد رمضان

وعلم “القاهرة 24”، أن إصابة محمد رمضان في لوكيشن التصوير جاءت نتيجة ارتطامه على غير دراية بباب متوهج التهمته النيران، وتسبب في حرق أكثر من منطقة في ظهره وخاصةً المنطقة اليمنى.

وأوضح مصدر مقرب أن صوت رمضان بعد الارتطام دوى في أرجاء اللوكيشن وتم استدعاء الأطباء له لمعرفة أبعاد الإصابة، مؤكدًا أنه ظل متماسكًا ولم ينهر بالرغم من الحرق الواضح ولكن أصواته النابعة عن الآلام لم يتحكم بها في البداية.

وسبق ونشر محمد رمضان مقطع فيديو له أثناء مداواة جروحه، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله الأهم أن الشغل يوصلكم حقيقي كله في حبكم يهون”.

وتدور أحداث المسلسل في أجواء صعيدية، ويضم من الفنانين بجانب محمد رمضان كلًّا من: باسم سمرة، صبري فواز، فريدة سيف النصر، أحمد طلعت، محمد عز، تارا عماد، جوري بكر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي".

"التمثيلية" تكشف تطورات الحالة الصحية لأحد المشاركين بإعلان محمد رمضان بعد إصابته في انفجار قنبلة

شقيقة أحد المشاركين في إعلان لـ محمد رمضان تروي تفاصيل انفجار قنبلة أثناء التصوير

تابع مواقعنا