الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المشاكل التي يواجهها الأزواج في مختلف الفئات العمرية

المشاكل الزوجية تهدد
كايرو لايت
المشاكل الزوجية تهدد الأسرة
السبت 13/مارس/2021 - 07:17 ص

يواجه الأزواج الذين يعانون من فجوة عمرية كبيرة بعض المشاكل مع زوجاتهن، فعندما يفشل المجتمع والعائلات والأصدقاء في دعم قرارهم، يكون المتزوجون الذين لديهم اختلافات عمرية كبيرة، ولكن في بعض الأحيان يضطرون أيضًا إلى الخضوع لمفاهيم وتقاليد قاسية.

وإذا واجه الزوجان مشاكل في زواجهما، فسيبدأ الأشخاص المحيطون في إلقاء اللوم على الفجوة العمرية باعتبارها السبب الجذري للقضايا والحجج، ولن يترك الناس فرصة لانتقادهم.


إذا كان كلا الشريكين من أجيال مختلفة تمامًا ، فلا بد من حدوث بعض مشكلات ويكون لديهم أيضًا أولويات مختلفة قد لا تتوافق بشكل جيد مع بعضهم البعض.


وإذا كان كلا من الشريكين من أجيال مختلفة تمامًا، فلا بد أن تحدث بعض مشكلات وقد يكون لكلاهما عقليات وآراء مختلفة تصطدم بشكل كبير أثناء الجدالات والمعارك، ويكون لديهم أيضًا أولويات مختلفة قد لا تتوافق بشكل جيد مع بعضهم البعض، بحسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".


يواجه الأزواج الذين يعانون من اختلافات عمرية كبيرة مشكلة إنجاب الأطفال. قد يختلف أي منهما مع إنجاب الأطفال إذا صادف أن يكونوا في سنواتهم الأولى. بينما من ناحية أخرى، حيث يشعر الشريك الآخر بالقلق باستمرار بشأن نفاد ساعته البيولوجية. 


ويمكن أن يؤدي هذا إلى نقاش ضخم قد يؤدي إلى مشاكل زوجية محتملة.

“الأب الروحي”.. آمال ماهر تُحيي ذكرى وفاة عمار الشريعي الثامنة (فيديو)

 

تابع مواقعنا