الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يضع الرتوش الأخيرة قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب

موسيماني يحاضر لاعبي
رياضة
موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب
السبت 13/مارس/2021 - 10:51 ص

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، في ختام استعداد الأهلي بالقاهرة قبل السفر إلى الكونغو، لمواجهة فيتا كلوب.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية عن مواجهة "فيتا" المقبلة، والتأكيد على أهمية المباراة في مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

قبل مواجهة فيتا كلوب.. جماهير الأهلي تطالب باستبعاد أحمد الطيب من التعليق على مباريات الفريق
 

وكان النادي الأهلي بقيادة موسيماني تعادل أمام فيتا كلوب، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس بعدما سبق واستأنف مرانه عقب الفوز الذي حققه على الإسماعيلي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب الإسكندرية.
 

حضور مكثف لأعضاء الأهلي بالأقصر في أول يوم بعد الافتتاح الرسمي.. والتزام استادات بالوحدة الاقتصادية (صور)

ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو اليوم السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بشأن تأكد غياب علي معلول، عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بعد تجديد إصابته، في العضلة الخلفية.

تابع مواقعنا