الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يكشف حقيقة إصابة أري بابل بفيروس كورونا

أري بابل
رياضة
أري بابل
السبت 13/مارس/2021 - 12:48 م

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، حقيقة إصابة أري بابل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء، بفيروس كورونا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد علاء وحيد، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن أري بابل يعاني من نزلة برد طبيعية، ولم يتم إصابته بفيروس كورونا، كما زعم البعض خلال الساعات الماضية.

وتابع علاء وحيد: "الجهاز الفني فضل إراحة أري بابل عن التدريبات، والاطمئنان على حالته الصحية، وذلك قبل العودة من جديد إلى المباريات استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش".

ومن جانبه قررت اللجنة الفنية بالإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة إقامة معسكر مغلق للفريق خلال فترة التوقف، بناءً على طلب البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق.

وبدأ الجهاز الإداري للفريق في الإعداد للمعسكر الذي تفضل اللجنة أن يكون خارج الإسماعيلية، سعيًا لابتعاد اللاعبين عن الأجواء الجماهيرية والضغوط داخل المدينة، عقب نتائج الفريق المتأخرة وتواجده بمركز متأخر بجدول ترتيب الدوري.

واجتمع المدير الفني للفريق باللجنة الفنية لوضع خطة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يفضل المدرب البوسني التعامل مع اللاعبين نفسيًا خلال الفترة المقبلة، حيث يرى أن الفريق يحتاج للدعم النفسي، لمعالجة ما خلفته النتائج السلبية التي أفقدت اللاعبين الثقة رغم تحسن الأداء بشكل كبير.

وقرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تأجيل مشاركة باهر المحمدي، قائد الدراويش، في مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش، بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشارك "المحمدي" في مران الإسماعيلي، أمس السبت، لأول مرة منذ فترة طويلة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها منذ عام تقريبًا.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 10 نقاط.

باهر المحمدي يغيب عن مواجهة طلائع الجيش لعدم الجاهزية

تابع مواقعنا