الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرضه لانفجار قنبلة.. يوسف عمر: "عصام الوريث كان بيتعامل معايا كأني كلب وراح" (خاص)

الممثل الشاب يوسف
فن
الممثل الشاب يوسف عمر
السبت 13/مارس/2021 - 04:38 م

طمأن الفنان الشاب يوسف عمر الجميع على حالته الصحية، مشيرًا إلى أنها مستقرة وبدأت في التحسن، وذلك بعدما أصيب بحروق شديدة في جسده بعد انفجار قنبلة، أثناء تصويره أحد الإعلانات التي يشارك بها محمد رمضان.

وعبَّر يوسف عمر، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، عن استيائه من الأسلوب الذي تعامل به مصمم المفرقعات عصام الوريث معه خلال التصوير، مشيرًا إلى أنه المتسبب الوحيد فيما جرى له.

وكشف "عمر" الأسلوب الذي كان يتعامل به "الوريث" معه خلال تصوير الإعلان، وبعد حدوث الانفجار، قائلا: "استهتر بالحالة من قبل وبعد الحادث، وكان بيعاملني بأسلوب مش كويس حتى من قبل المشكلة ما تحصل، وبعد الحادث هددني بشكل غير مباشر".

وتابع: "كان بيتعامل معايا كأني كلب وراح، وده الأسلوب اللي بيتعامل بيه مع الكل، ماعدا النجوم لأنه ميقدرش يتعامل معاهم كدة ولا يحطهم في خطر زي ده".

لبنى ونس تهاجم محمد رمضان

بينما شنت الفنانة لبنى ونس، والدة الفنان الشاب يوسف عمر هجوما على محمد رمضان، بعدما تعرض نجلها أول أمس لحروق شديدة في جسده بعد انفجار القنبلة.

ووجهت لبنى ونس رسالة لمحمد رمضان في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، وقالت: "حط نفسك مكان ابني، لو كانت القنبلة فرقعت تحت منك، وأنت راجل وعارف ايه اللي كان ممكن يحصلك، كنت وقتها هتقول كله في سبيل الفن يهون!، بالعكس كنت هتقلب الدنيا وقتها".

وكان محمد رمضان نشر فيديو أمس عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، معلنا إصابته بحروق في جسده، خلال التصوير، مشيرا إلى أن كل ذلك يهون في سبيل الفن.

محمد رمضان

 

وفي تصريح سابق قالت لبنى ونس، لـ"القاهرة 24"، إن نجلها حاليا يحظى بصحة جيدة، حيث خرج من مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، بعدما تلقى العلاج اللازم، ويوجد حاليا في المنزل.

وهاجمت لبنى ونس، عصام الوريث، مصمم المعارك المسئول عن انفجار القنبلة ومشاهد الأكشن في الإعلان، وقالت: "ابني دمروه وربنا أنقذه، وابني حصله حروق وخدوش نتيجة الانفجار بجانب إصابات في المنطقة السفلية من جسده".

تفاصيل أزمة انفجار القنبلة 

 

وكانت آية شعيب، أخت يوسف عمر روت تفاصيل المشكلة وانفجار القنبلة خلال التصوير، وكتبت عبر حسابها على “فيس بوك” أنها شقيقة يوسف عمر، أحد المشاركين في الإعلان، الذي أصيب بحروق من ‏الدرجة الأولى خلال مشاركته في التصوير.‏

وأوضحت في منشور أرفقته ببعض الصور: "أخويا يوسف ربنا نجاه من الموت امبارح.. في ‏تصوير إعلان لمحمد رمضان انفجرت فيه قنبلة حقيقية .. وخبير المفرقعات اللي بيشتغل مع رمضان اسمه ‏عصام الوريث.. اللى المفروض جزء من وظيفته الحفاظ على حياة الناس اللى بيشتغل معاهم.. قاله دي ‏قنبلة صوت ومطلعتش كدة.. ومفكرش حتى يلبسه حاجة تحميه أو ينبهه أو يعدل مكان وقفته".‏

وتابعت: "من غير سابق انذار ومن غير اي احتياطات تحافظ على جسمه وعلى حياته هو واللي حواليه ‏انفجرت القنبلة تحت رجله.. والنتيجة حروق من الدرجة الأولى في رجله كلها.. والتهاب في جدار ‏الخصيتين.. وعمره كان هيضيع والخصيتين كانوا هينفجروا لولا ستر ربنا.. وأنه وطى ورجع لورا علي ‏اخر لحظة.. وعصام كان شايف أن يوسف مأفور وأن فيه أيه يعني اللي حصل دة أنت مثلت مع ‏رمضان ده أنت دخلت التاريخ".

محمد رمضان يتعرض لإصابة شديدة بالظهر خلال تصوير مسلسل "موسى" (فيديو)

تابع مواقعنا