الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فونسيكا: أُحاول أن أكون شخصا مُتزنًا دائما.. وسنفتقد سمولينج 5 مباريات

باولو فونسيكا، مدرب
رياضة
باولو فونسيكا، مدرب روما
السبت 13/مارس/2021 - 08:36 م

تحدث البرتغالي، باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق أي أس روما، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره بارما، غدا الأحد 14 مارس، على ملعب "اينيو تارديني"، في إطار منافسات الأسبوع الــ27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال فونسيكا خلال المؤتمر الصحفي المعتاد قبل لقاء بارما: "دعونا نرى غدًا بقدر جاهزية كريستانتي، ومع ذلك، نحن نلعب الكثير من المباريات في الوقت الحالي واللاعبون متعبون، لهذا السبب نحن بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات، أنا لا أقول إنني سأغير الفريق بأكمله، لكننا بحاجة إلى المداورة في بعض المراكز".

وتابع: "بشكل رئيسي بين أولئك الذين لعبوا معظم المباريات، ولكن من الواضح أن هناك بعض المراكز التي لا يمكننا إجراء تغييرات فيها، لأننا لا نملك العديد من الخيارات الأخرى، قد يكون هناك ثلاثة أو أربعة أو خمسة تغييرات غدًا".

وحول تعرض سمولينج لإجهاد قال: "أدى مُباراة رائعة ضد جنوى، لم يلعب ضد شاختار لأنّه أحسّ بانزعاج جسدي وفضّلتُ عدم إشراكه لكي يلعب مُباراة بارما، لكنه حقيقةً مازال يُحس بذاك الانزعاج لذا لن أُغامر به غداً أفضل من أن أُخاطر بفقدانه 4-5 مُباريات ، لذا حالته تحتاج تقييم يومي".


وبسؤاله هل عقليته وهدوءه في المباريات سياسية بينه وبين النادي أم هي طريقته في العمل؟ فقال: "هذه هي طبيعتي، أحاول أن أبقى متوازنًا، إذا كنت ترغب في التمتع بجو متوازن داخل النادي، كما قلت مرارًا، فعليك أن تكون أول من يظهر هذا التوازن، ومن المهم أن تفعل ذلك في جميع الأوقات".

تابع مواقعنا