الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لواقعة سقوط "سيدة السلام" من الدور السادس.. وتفاصيل التحقيقات

أنتحار أرشيفية
حوادث
أنتحار أرشيفية
السبت 13/مارس/2021 - 11:41 م

أقدمت سيدة تدعى "داليا س" 35 سنة، على إلقاء نفسها من الطابق السادس في ظروف غامضة، وتضاربت الأقوال بين الجيران وأهالي العقار، وبين أسرة المجني عليها، حول وفاتها.

والتقى “القاهرة 24” أسرة المجني عليها، وقال شقيقها الوحيد ويدعى "ي.س"، أن شقيقته منفصلة منذ عام ونصف، وتقطن بمنطقة بيرتي بمدينة السلام، وتعمل رئيس قيم التمريض بأحد المستشفيات.

كما أن شقيقته دائمة التشاجر مع صاحب العقار، وذلك للخلاف على المرافق التي وعدها بها أثناء شرائها الشقة السكنية، ولكنه لم ينفذ ما وعد به، مما أثار الضغينة بينها وبينه بعد دفعها الأموال التي طلبها.

ولم تكن أيضا على علاقة جيدة بحارس العقار، فلم يكن يلبي طلباتها وتعليماتها، مما جعلها تستدعي أحد أصدقائها يدعى "أسامة" لتغيير أنبوبة البوتوجاز الخاصة بشقتها، فاستغل صحاب العقار تواجدهما بمفردهما، واستدعى الحارس وشخصا آخر، ودلفوا إلى شقتها، على الرغم من ترك باب الشقة مفتوحا أمام الجميع، وانهالوا على بائع الأنابيب ضربا وحاولوا توثيقه.

قام المتهمون بتهديد المجني عليها، بضرورة خلع ملابسها، حيث كانت ترتدي "ترينج بيتي" ليقوموا بتصويرها، وإذا رفضت سيعتدون عليها كما اعتدوا على صديقها، فلم تجد مفرا سوى التوجه إلى شرفة الشقة، وتهديدهم بإلقاء نفسها إذا حاولوا الاقتراب منها أو التعدي عليها.

ولم يردع تهديدها النية السيئة لدى المتهمين، واقتربوا منها فقامت بإلقاء نفسها من الطابق السادس، ووقعت على الأرض جثة هامدة، وسط بركة من الدماء، فقام المتهمون بنقل جثتها من الشارع وأدخلوها أحد المحلات المجاورة، وأبلغ الأهالي قسم الشرطة عن العثور على جثتها.

وفجرت التحقيقات مفاجأة في قضية انتحار سيدة بمنطقة السلام أول، إذ تبين أنها ليست طبيبة وأنها منفصلة عن زوجها منذ عامين وتقطن بمفردها في الشقة.

وبينت التحقيقات أن من كان برفقتها في الشقة حينما صعد إليها صاحب العقار وحارسه وأحد الجيران هو سائق ميكروباص يدعى “ش”، وأن السيدة 35 سنة لديها 3 أطفال يقيمان مع والدهما منذ انفصالها عن زوجها.

وكشفت التحقيقات أن يوم الواقعة اكتشف حارس العقار صعود الشاب “ش” إلى شقة الطابق السادس التي تقطنها السيدة فأخبر صاحب العقار الذي اصطحب جاره وصعدوا إلى الشقة وقاموا بالطرق عليها ثم كسروا باب الشقة.

ولفتت التحقيقات إلى أن “المنتحرة” فور وصول صاحب العقار وحارسه وجارها ورؤيتها قيامهم بالاعتداء عليه بالضرب قامت بالقفز من شرفة منزلها خوفا من الفضيحة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين اعتدوا بشومة على صديق السيدة واتهمهم في التحقيقات بذلك، وكان بحوزتهم حبل قاموا بربطه قبل انتحار السيدة.

 

تابع مواقعنا