الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجاهد يطلب تصورا واضحا لإيقاف الدوري لمناقشته في اجتماع الاندية.. وترقّب لرد فعل الأهلي

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الأحد 14/مارس/2021 - 01:40 م

طلب أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من سيد بخيت مدير المسابقات ، وضع تصور كامل عن المصاعب التي قد تحدث في طريق الدوري العام، سواء من ناحية تأجيل المباريات أو تغيرها للأندية التي تشارك في بطولة دوري أبطال افريقيا أو الكونفدراليه، وذلك في ظل وجود إجهاد لهذه الفرق، بسبب تلاحم المواسم لها، والحصول على موافقة الأندية على التصور.

وعلم "القاهرة 24" أن مجاهد قد رفض وبشده طرح فكرة تأجيل أو إلغاء المسابقة بأي شكل، خوفا من رد فعل الأندية وخاصة الأهلي الذي لن يقبل بالفكرة وباقي الأندية الأخرى.


وكانت قد بدأت اللجنة الثلاثية المكلفة بإداراة اتحاد الكرة، الاستعداد لاجتماع أندية الدوري الممتاز، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل، وتم وضع جدول أعمال الاجتماع، حيث قامت إدارة المسابقات بوضع تصور جديد لمسابقة الدوري لهذا العام، وذلك لعرضه على الأندية والحصول على موافقتها عليه، خاصة في المباريات المشارك بها أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، والصعوبات التي تهدد الفرق في حالة استمرارها في التنافس على المسابقة الإفريقية.

وتضع لجنة المسابقات جدول بكافة الاقتراحات والتوقفات وتأجيل المباريات حتي توافق الأندية عليها، قبل التنفيذ،  كما سيتم مناقشة تكاليف المسحات الطبيه الخاصة بفيروس كورونا، واللقاح الخاص بها، حتى يتم حل أزمة المسحات والأندية التي قامت بعمل المسحات على نفقتها مؤخرا.

وكان قد دعا الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، أندية القسم الأول لاجتماع في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل، وذلك لتبادل الرأي حول سبل تخفيف ضغط المباريات على الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة التي تمثل الكرة المصرية في البطولات الخارجية والتي ظهر على أداء لاعبيها الإجهاد تبعا لذلك، بإلإضافة إلى مناقشة عدد من الأمور التي تهم الأندية.

وأفاد في بيان له  بأن الاتحاد المصري إذ يدعو الأندية لهذا الاجتماع يضع مصلحة الكرة المصرية ومنتخباتها الوطنية وأنديتها ومسابقاته المحلية في عين الاعتبار في ظل موسم أجبرت ظروف تفشي فيروس كورونا في العالم كل الأطراف أن تعيش ظرفًا استثنائيًا من انتهاء الموسم الماضي في وقت متأخر جدا وانطلاق الموسم الجديد في شهر ديسمبر الماضي بعد أيام من ختام الموسم المنقضي، وذلك لأول مرة في تاريخ الدوري المصري.

أحمد مجاهد يدرس إجراء تعديلات بلجنة الحكام ومحمد فاروق أبرز المرشحين (خاص)

تابع مواقعنا