الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بركات ومينا سامح يجتمعان بمجاهد لمراجعة تفاصيل سفر المنتخب لكينيا

محمد بركات
رياضة
محمد بركات
الأحد 14/مارس/2021 - 03:24 م

يعقد محمد بركات مدير الكرة ومينا سامح مساعده مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، جلسة لمناقشة التفاصيل الأخيرة لرحلة المنتخب إلى كينيا، حتى يتم الاطمئنان على جميع التفاصيل خاصة إقامة أعضاء اللجنة المسافرين مع المنتخب وإقامة اللاعبين في كينيا والطائرة الخاصة التي يقوم مينا سامح بمتابعتها.


وكان قد طلب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإداراة اتحاد الكرة، من مينا سامح، مساعد مدير المنتخب محمد بركات، تقريرا كاملا ومفصلا عن رحلتة إلى كينيا، لترتيب مواعيد وصول المنتخب وأماكن الإقامة والمغادرة، خاصة أن مينا سامح هو من قام بالسفر إلى كينيا، وقام بجميع الترتيبات الخاصة ببعثة المنتخب.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني الأول للعاصمة الكينية نيروبي يوم 23 مارس الحالي، وذلك لضمان وصول المحترفين وسفرهم مع البعثة.

وعقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اجتماعا منذ أيام هو ومحمد بركات، مدير المنتخب، في مقر الاتحاد عرضا بعده إجراءات سير المعسكر المغلق ومتابعة الاستعدادات الخاصة برحلة الفريق إلى نيروبي على اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض.

ويستعد المنتخب الوطني  لمواجهة منتخبي كينيا، وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، حيث يتوجه إلى كينيا على متن طائرة خاصة لتوفير كل سبل الدعم والراحة واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لجميع أفراد البعثة.

مجاهد يطلب تصورا واضحا لإيقاف الدوري لمناقشته في اجتماع الاندية.. وترقّب لرد فعل الأهلي

تابع مواقعنا