رئيس التحرير
محمود المملوك

كلوب: فان دايك وجو جوميز لن يشاركا في يورو 2020

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه من غير المُرجح أن يعود قلبا دفاع الريدز بكامل لياقتهم قبل انطلاق بطولة اليورو 2020.

مدرب ليفربول، قال في تصريحات لموقع النادي الرسمي، اليوم الأحد، إن ثنائي قلب دفاع الريدز فان دايك وجو جوميز من غير المرجح أن يكونا لائقين تمامًا لخوض بطولة اليورو 2020، ما يعني اقتراب غيابهم حتى يونيو 2021.

ويغيب الهولندي فيرجل فان دايك والإنجليزي جو جوميز عن الملاعب الإنجليزية منذ أكتوبر الماضي، بعد تعرض الأول لقطع في الرباط الصليبي، بينما الثاني تعرض لإصابة عنيفة على مستوى الركبة.

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "المعلومات المتاحة لدي الآن تشير إلى عدم قدرة الثنائي على التواجد في اليورو 2020".

وأضاف: "هذا ليس قراري على الإطلاق، نتحدث مع الطاقم الطبي كل مرة للإطلاع على المزيد من المعلومات الخاصة باقتراب عودتهم أم لا".

وتابع: "لذلك، ليس لأنني لن أتركهم يذهبون إلى منتخباتهم، لكن هذا بسببب مدى الإصابة ومدى تعافيهم منها، نأمل جميعًا أن يكونوا مستعدين لبدء الموسم التحضيري مع الفريق، هذا ما نأمله الآن ".

وأكمل: " بالمناسبة، الأمر مع جويل ماتيب متشابة إلى حد كبير مثل فان دايك وجوميز، هو غير مؤهل للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية ".

كلوب يحسم مصير أوريجي من الرحيل في الصيف

عاجل