الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يجهز وفدا رسميا لاستقبال الترجي بمطار القاهرة

الترجي التونسي
رياضة
الترجي التونسي
الأحد 14/مارس/2021 - 04:58 م

تستقبل إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، والتي تصل في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على متن طائرة خاصة.

وشكلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، وفدا من إدارة العلاقات العامة برئاسة الدكتور نبيل عبد الفتاح لاستقبال بعثة الترجي وتذليل كافة العقبات لهم.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي بعد غد الثلاثاء في التاسعة مساء باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفي نفس السياق يستعد الزمالك لخوض مباراته القادمة تحت راية القيادة الفنية الجديدة، بعد التعاقد مع الفرنسي باتريك كارتيرون، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية من جانب نادي الزمالك، بحكم ترتيبه المتأخر في المجموعة وصعوبة موقفه.

وعلى صعيد آخر أشار تامر عبد الحميد، نجم الزمالك الأسبق، إلى أن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأبيض كان خطأ كبير من إدارة الزمالك.

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية، إن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأبيض مخاطرة من إدارة الزمالك ولكنه أصبح أمر واقع.

سر غياب نجم الترجي التونسي عن مواجهة الزمالك

تابع مواقعنا