الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب ليستر سيتي: إيهيناتشو يعمل بجد ومساهمته كانت رائعة أمام شيفيلد

تحدث الآيرلندي بريندان
رياضة
تحدث الآيرلندي بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي
الأحد 14/مارس/2021 - 08:18 م

تحدث الآيرلندي بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، بعد فوزهم الكبير اليوم علي فريق شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي، عن تألق مهاجم الفريق، النيجري إيهيناتشو في المبارة، وعن مباراتهم القادمة أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال رودجرز في تصريحات صحفية بعد المبارة: "لقد قلت دائمًا أنه يمكنك رؤية التحسن يومًا بعد يوم، إيهيناتشو يعمل بجد، ومساهمته كانت رائعة من الناحية التكتيكية، حيث كان يتدخل للدفاع عندما كانت لديهم الكرة، وكانت مباراته بشكل عام جيدة للغاية".

وعن إصابة لاعب الفريق بيريرا قال: "شعر في ضيق بالعضلة الخلفية، لذا لم تكن هناك حاجة لنا بالمخاطرة وكنا بحاجة لإخراجه".

وقال رودجرز عن مباراتهم أمام مان يونايتد في كأس الاتحاد: "نحن متحمسون لذلك، من المهم بالنسبة لنا هذا الأسبوع أن نحصل على بعض الوقت في التدريب، لكننا نتطلع إلى تلك المباراة. نريد أن نعطي كل شيء لمسابقة الكأس".

ويواجه ليستر سيتي فرق مانشستر يونايتد في إطار منافسات الدور الربع النهائي بكأس الاتحاد الانجليزي، يوم الأحد المقبل، على ملعب كينج باور، معقل فريق ليستر سيتي في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بفارق 15 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يمتلك 71 نقطة.

بعد هدفه في أرسنال.. لاميلا يُنهي صيامه التهديفي مع توتنهام بعد عام ونصف

تابع مواقعنا