رئيس التحرير
محمود المملوك

وليد إبراهيم يكشف كواليس تراجع الزمالك عن تعيينه مدربًا لحراس المرمى

وليد إبراهيم
وليد إبراهيم

كشف وليد إبراهيم، مدرب حراس مرمى نادي زد، تفاصيل تراجع نادي الزمالك عن تعيينه مدربًا لحراس مرمى القلعة البيضاء لفترة مؤقتة حتى التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقال وليد إبراهيم: "موضوع محمد الشناوي ليس السبب في عدم تدريبي حراس الزمالك، والقصة هي أنني بعدما أُبلغت بتدريبي للحراس تفاجأت بعد ذلك أنني غير موجود". 

وأضاف وليد إبراهيم: "بعد ذلك قالوا لي أستنى نسأل المدير الفني، لكن تفاجأت بيقولولي كارتيرون طلب تصعيد مدرب من الناشئين". 

وتابع: "أنا تحت أمر نادي الزمالك سواء دقيقة أو ثانية أو يوم، ده ناديه، مضيفًا: "قالوا لي هتشتغل 3 أيام فقط حتى التعاقد مع مدرب حراس أجنبي". 

وواصل وليد إبراهيم: "كل هذا الكلام حدث قبل تصريحاتي مع سيف زاهر، أنا لم أرفض العمل 3 أيام في الزمالك، الحمد لله رب العالمين، انا موجود في زد". 

واستمر: "ما هي المشكلة أن أقول ان الشناوي حارس مصر الأول، وسيف زاهر سألني مين أفضل حراس مصر حاليا، قلت رقم 1 الشناوي، أنا زملكاوي أبًا عن جد".

واختتم وليد إبراهيم: "لو أنا مدرب الزمالك حاليا سأختار جنش ليحرس مرمى الفريق أمام الترجي، وفي شغلنا أنا لكي أشرك حارس لا أحب سياسة من الدار للنار، ويجب أن يلعب قبل الماتش المهم ماتش".

سفير مصر بالكونغو: درجات الحرارة هي الأعلى حاليًا.. وموعد مباراة الأهلي صعب

 

عاجل