الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. طلائع الجيش يستضيف الإسماعيلي بالدوري الممتاز

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 09:55 ص

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الإسماعيلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، ومصالحة الجماهير الصفراء، بعد سلسلة من النتائج المخيبة، بجانب التواجد في قاع جدول الترتيب.

وعقد البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جلسه مع لاعبي الفريق الأصفر، بالأمس خلال المران الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية، طالبهم من خلالها على حصد الثلاث نقاط، والتركيز على نقاط القوة والضعف لدى الفريق العسكري.

وتواجد ثلاثي اللجنة الفنية علي أبو جريشة وعماد سليمان ومدحت الورداني بمقر إقامة الفريق، بالأمس، بحضور الجهاز الفني، حيث دار الحوار حول أهمية مباراة اليوم وضرورة تقديم العرض المتميز الذي يليق بالإسماعيلي وبهم كلاعبين، والقتال في الملعب من أجل إسعاد الجماهير.

وشهدت قائمة الإسماعيلي استمرار غياب الثنائي عبد الرحمن مجدي، وباهر المحمدي، بسبب عدم الجاهزية، بجانب محمد صادق، الذي رفض الجهاز الفني والطبي المجازفة به لعدم تكرار الإصابة.

وضمت قائمة الإسماعيلي كلا من:-

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد فوزي.

خط الدفاع: رضوان شريفي - مروان صحراوي - محمد هاشم - أحمد كاستيللو - محمد بيومي - مصطفى فارس - حسين السيد - عبد الله جمعة.

خط الوسط: عمر الوحش - نادر رمضان - محمد عادل - عماد حمدي - محمود دونجا - محمد حسن - محمد الشامي - زياد طارق - أحمد مدبولي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - شكري نجيب - بينسون شيلونج.

ومن الناحية الأخرى، يدخل فريق طلائع الجيش، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، والخروج من الكبوة التي تضرب الفريق العسكري، حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز منذ اخر 5 مباريات خاضها في الدوري العام، هذا الموسم.

ويأمل عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، حيث عقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق العسكري، وشرح نقاط القوة والضعف لدى الدراويش، من أجل استغلالها، خلال اللقاء، وحصد النقاط الثلاث.

شوبير: مرتضى منصور لا يحضر تحقيقات نيابة الأموال العامة.. والمخالفات بالمليارات

تابع مواقعنا