الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وفيتا
رياضة
مباراة الأهلي وفيتا كلوب
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:13 ص

يترقب عشاق وجماهير المارد الأحمر، موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تُعد مباراة مصيرية في مشوار حامل لقب البطولة، لعبور دور المجموعات، والوصول إلى مرحلة الأدوار الإقصائية في حملة الدفاع عن لقبه.

وتُمني جماهير النادي الأهلي، بتحقيق الفوز خارج الديار، وبالتحديد في العاصمة الكونغولية، من أجل قطع شوط كبير نحو التأهل للدور المقبل، خاصة بعد فقدان خمس نقاط في المباراتين الماضيتين، الأمر الذي زاد من صعوبة المجموعة.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

وتذاع مباراة الأهلي وفيتا كلوب، عبر قناة بي إن سبورت 4، بصوت المعلق المصري أحمد الطيب، حيث تمتلك الشبكة القطرية، حقوق بث بطولة دوري أبطال إفريقيا، في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيتا كلوب

من المتوقع، أن يبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة اليوم في دوري أبطال إفريقيا، بالتشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أيمن أشرف - بدر بانون - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - جونيور أجايي - محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: مروان محسن - محمد شريف.

نتيجة المباراة الماضية بين الفريقين

واستطاع نادي فيتا كلوب الكونغولي، تحقيق تعادل ثمين في المباراة الماضية أمام النادي الأهلي بالقاهرة، حيث أنهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليعطل قطار النادي الأهلي الطامح إلى خطف بطاقة التأهل مبكرًا، دون الدخول في أي حسابات أو تعقيدات.

موقف الفريقين في المجموعة

يحتل نادي فيتا كلوب الكونغولي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد النادي الأهلي، حيث تساوى الفريقين في النقاط وفارق الأهداف، فيما تميز نادي فيتا بإحرازه هدفين خارج الديار.

الأهلي يواجه فيتا كلوب اليوم بحثا عن الفوز وإحياء آماله في البطولة الأفريقية

تابع مواقعنا