الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هتك عرض 3 أطفال بشبرا.. حبس "توتا" وعرض الضحايا على الطب الشرعي

التعدي على أطفال
حوادث
التعدي على أطفال
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 03:56 م

قررت جهات التحقيق حبس شاب بتهمة هتك عرض واغتصاب 3 أطفال داخل غرفة بمنطقة شبرا مصر، وذلك بعد ضبط المتهم وضحاياه ممن اعتاد الاعتداء عليهم عقب "تسريحهم" لبيع المناديل والتسول في الشوارع.

وبيّنت التحقيقات أن المتهم وشهرته "توتا" استقطب الأطفال الثلاثة (8 سنوات، و10 سنوات، و14 سنة)، من ميدان رمسيس بعد عثوره عليهم وأنه يقوم بتسريحهم في الميادين وإشارات المرور نهارًا والتعدي عليهم ليلا.

كما قررت جهات التحقيق عرض الأطفال الثلاثة على الطب الشرعي لتوقيعه عليهم بعد اعترافهم بتناوب المتهم للاعتداء عليهم واغتصابهم في غرفة مستأجرة.

في سياق آخر، كشف المحامي عادل طه تفاصيل هتك عرض 3 أطفال، 12 سنة، بقرية الكداية مركز إطفيح محافظة الجيزة، حيث قام 3 صيادين في العقد الثالث من عمره،  باستدراج الأطفال بحجة تعليمهم الصيد والتنزه بالمراكب النيلية، ثم قاموا بهتك عرضهم داخل أراضي زراعية بجوار نهر النيل.

وأوضح المحامي في تصريحات لـ"القاهرة 24" أن الأطفال الثلاثة 12 سنة، طالبو من 3 صيادين تعليمهم الصيد، وقام الشباب باستدراجهم إلى أراضٍ زراعية بجوار نهر النيل، والتعدي عليهم وهتكوا أعراضهم.

وأكد المحامي أنه  لا يتوانى  لحظة في الدفاع عن الأطفال الذين تم الاعتداء عليهم.

وتابع أن قوات الأمن ألقت القبض على اثنين من المتهمين ومازال المتهم الثالث هاربًا، فيما تواصل الأجهزة جهودها للقبض عليه.

تعود أحداث الواقعة عندما ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أطفيح، من أسر 3 أطفال أعمارهم 12 سنة، يتهموا 3 شباب باستدراج أطفالهم بدعوى تعليمهم الصيد، وقاموا بهتك عرضهم بمنطقة زراعية.

توصلت التحريات إلى صحة البلاغات الواردة، وأن الـ 3 شباب في العقد الثالث من عمرهم، اعتادوا الذهاب إلى ضفاف نهر النيل لصيد الأسماك ويوم الواقعة طلب منهم الأطفال التوجه رفقتهم لتعليمهم الصيد.

وأشارت التحريات إلى أن الشباب وافقوا على طلب الأطفال واستدرجوهم إلى منطقة زراعية، وهتكوا عرضهم، ثم فروا هاربين.

 وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا