السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يكشف غيابات تشيلسي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 05:57 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره أتلتيكو مدريد، غداً الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات إياب دور الــ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" أتوقع مباراة صعبة ومثل تقريبًا مواجهة بوخارست، لديهم تريبيير وخيمينيز وكاراسكو الآن مما يغير شكل الفريق قليلًا، أتوقع مباراة مماثلة لمباراة الذهاب من حيث الصعوبة والقوة".
وتابع": "نعرف مدى صعوبة الأمر بخلق الفرص ضد أتلتيكو مدريد، سيكون تحديًا كبيرًا مثل مباراة الذهاب وأنا أعلم ما ينتظرنا".

وبخصوص التعاقدات في الصيف المقبل: "ستكون أسوأ لحظة هي الحديث عن قرارات التعاقد قبل يوم واحد من مباراة كبيرة ، سيتم التواصل مع تشيلسي عند اتخاذ القرارات".

وواصل توخيل: "نأمل أن يتم حل مسألة تجديد عقود روديجير والذي ينتهي في 2022، وكريستنسين وتياجو سيلفا أيضاً في الوقت المناسب".

وأضاف: "الـDNA لأتلتيكو مدريد هو أن يكون أحد أقوى الفرق التي يمكن أن التغلب هي في أوروبا، نحن نعرف من هم وكيف أنهم منظمون، لديهم جودة لا تصدق في الهجوم، هم يمتلكون فريقًا كاملًا".

وعن غياب ماسون ماونت وجورجينو قال:"غياب ماونت و جورجينيو غدًا يمثل ضربة قوية علينا، هم لاعبان رئيسيان في الفريق، آمل أن تكون عودتهم وجاهزيتهم بعد فترة التوقف الدولية".

وعن الغيابات الأخري غداً قال: "تياجو سيلفا وتامي أبراهام خارج مواجهة أتلتيكو مدريد غدًا".

وأردف:" هل أنا مدرك أنني هناك للفوز بالألقاب؟ أنا هنا لدفع الفريق وإيجاد الزخم المناسب لهذا الفريق للفوز بمباريات متتالية، كمدرب، فزت بألقاب في فرنسا وما زلت على نفس الهدف هنا".

وأتم توخيل: "كل فريق يمكنه الفوز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

جواو فيليكس يكشف لمن وجه احتفاله أمام فياريال.. واستعداداته لمباراة تشيلسي

سيميوني قبل مواجهة تشيلسي: ليس لديهم نقاط ضعف.. وجواو فيلكس أساسي غدًا

تابع مواقعنا