الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل صحة المنوفية يوضح حقيقة دخول المحافظة الموجة الثالثة لفيروس كورونا

وكيل الصحة
محافظات
وكيل الصحة
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 06:23 م

نفى الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الشئون الصحية، بمحافظة المنوفية، ما تردد عن زيادة أعداد الإصابات، بفيروس كورونا المستجد، بشكل كبير الأيام السابقة في المحافظة، مؤكدًا إستقرار أعداد الإصابات خلال الفترة السابقة.

وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، خلال تصريحات لموقع القاهرة 24، أن نسبة الإصابات في المحافظة انحصرت بشكل كبير منذ مايقارب الشهر، وأن هناك مستشفيات عاودت العمل العادي في استقبال المرضى، عقب نزول وانحسار فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى انتهاج خطة عمل أثبتت نجاحها خلال الموجة الثانية وهي تدوير الكوادر الطبية على المنشآت.
 

وأضاف جودة، أن دعم وزارة الصحة لمستشفيات المحافظة، أزال بنسبة كبيرة أزمة نقص الأكسجين الذي عانت منه المستشفيات ليس في المنوفية فقط، مشيرًا إلى توريد عدد من تنكات الأكسجين إلى مستشفيات المنوفية، والباقي سيتم تسلمه في القريب العاجل.

ووجه وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، التحية لكل الطواقم الطبية العاملة في مستشفيات المحافظة، بإعتبارهم هم جنود الصف الأول في مواجهة فيروس كورونا المستجد، موضحًا أن هناك العديد من الطواقم الطبية تم تطعيمهم بلقاح فيروس كورونا، ولم تظهر أي أعراض تذكر وأن الباب مفتوح لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، لتسجيل على موقع الوزارة، لتطعيم باللقاح، داخل المركز المخصص لذلك بمستشفى حميات منوف.

"سعفان": إنشاء 27 إدارة عامة في المحافظات لخدمة العمالة غير المنتظمة

تابع مواقعنا