الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم 3 مسنات.. خروج 5 مصابين من عزل قها بعد تعافيهم من كورونا

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 16/مارس/2021 - 07:30 م

أعلن مصدر طبي بمستشفى قها للحجر الصحي خروج وتعافي 5 مصابين من المستشفى اليوم الثلاثاء  من بينهم 3 مسنات 72 سنة، 67 سنة 63 سنة، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.  

وأضاف المصدر، لـ"القاهرة 24"، أن مستشفى قها المخصص لعزل مصابي كورونا شهد على مدار الأسبوعين  خروج وتعافي  15 حالة من المصابين بفيروس كورونا، بعد تسجيل مسحات سلبية لهم لمرتين متتاليتين.  

وأوضح  المصدر أن مستشفى قها لا يعاني من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى، سواء في الأدوية أو المستلزمات الطبية، وأن جميع المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة.

وأشار المصدر أن مستشفى قها لا تستقبل حالات أقل من 18 عاما، مضيفاً أن المستشفى يستقبل مصابي كورونا من القليوبية والمحافظات الأخرى.

كانت محافظة القليوبية، قد سجلت اليوم الثلاثاء  10 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة.

وسجلت مدينة ومركز بنها أعلى معدل للإصابة، فيما سجلت 7 مدن ومراكز أخرى صفر إصابة هي العبور والقناطر الخيرية، شرق وغرب شبرا الخيمة وشبين القناطر، وقليوب وقها، ليستقر عدد الإصابات منذ بدء الجائحة حتى اليوم عند 13689 حالة.

القليوبية تُسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا

تابع مواقعنا