الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهير ينتصرون على كورونا بعد أسابيع العزل.. منهم مكي ونجلاء بدر والإبراشي

شفاء مكي والإبراشي
فن
شفاء مكي والإبراشي ونجلاء بدر من كورونا
الأربعاء 17/مارس/2021 - 11:04 ص

تعافي عدد من نجوم الفن والإعلامي من فيروس كورونا خلال الأيام الماضية، لينتصروا على الفيروس ويطمئنوا جمهورهم على حالتهم الصحية، بعد أيام أسابيع وقضوها في فترة العزل سواء في المنزل أو المستشفى.

نجلاء بدر

 

وأعلنت نجلاء بدر شفاءها من فيروس كورونا، الذي كانت أصيبت به يوم 22 فبراير الماضي، وقالت عبر فيديو نشرته بحسابها على "انستجرام" إنها قضت فترة العزل في المنزل وليس في المستشفى، تحت إشراف الطبيب مصطفى وهبة، الذي كان يعالج أيضا زميليها أحمد مكي ودينا.

 

وكشفت نجلاء بدر أن الفنانة نبيلة عبيد كانت دائمة الاتصال بها عن طريق الرسائل الهاتفية والاطمئنان عليها، وشكرتها على ذلك الدعم لها طوال الفترة الماضية، حيث ظلت الممثلة في العزل المنزلي طوال ال20 يوما الماضية. 

 

توفيق عبد الحميد

 

كما أعلن توفيق عبد الحميد، تعافيه من فيروس كورونا، بعد تلقيه بروتوكول العلاج في المنزل أيضا، وقال لـ" القاهرة 24” إنه بخير حاليا ولا يشعر بأي أعراض واختفت الأعراض، وأنه لن يجري مسحة ثانية لأنه يشعر بأنه شفي من المرض، لكنه ذكر أنه يتلقي علاجا لأمراض أخرى.

 

وأضاف توفيق عبد الحميد: “غمرني حب هائل من الناس في الفترة الماضية، بشكرهم جزيلًا على شعورهم النبيل تجاهي، وإنهم بادلوني الحب دا، الحمد لله، وربنا ميحرمنيش منكم”.

 

أيمن عزب

 

وتعافى الفنان أيمن عزب من فيروس كورونا بعد تلقيه بروتوكول العلاج في المنزل لمدة 14 يومًا، وأوضح لـ “القاهرة 24” أنه تماثل للشفاء منذ عدة أيام، وظهرت نتيجة المسحة الثانية له يوم 12 مارس، التي أسفرت عن سلبية الإصابة بعد المدة المنقضاة في العزل المنزلي.

ونوه أيمن إلى أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وعدم الوجود في أماكن التكدس، والحرص على ارتداء الكمامة للوقاية مع التعقيم المستمر.

وائل الإبراشي

 

وغادر الإعلامي وائل الإبراشي، المستشفى بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا، بعد فترة طويلة قضاها في المستشفى.

 

وتجاوز الإبراشي مرحلة صعبة للغاية من المرض، حسبما ذكر الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي".

 

وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين، أن وائل الإبراشي في مرحلة النقاهة حاليا، وحالته جيدة بعد تجاوز المرحلة الصعبة جدًا وهو على تواصل معه باستمرار.

 

أحمد مكي

 

وتعافى الفنان أحمد مكي من فيروس كورونا بعد خضوعه للعزل المنزلي لما يقرب من أسبوعين متلقيًا بروتوكول العلاج.

 

وعاد مكي لتصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني "الاختيار 2"، في أكثر من لوكيشن منهم نزلة السمان ومنطقة السادس من أكتوبر.

 

توفيق عبد الحميد يعلن عبر "القاهرة 24" تعافيه من فيروس كورونا

تابع مواقعنا