الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكشف موعد عودة معلول ووليد سليمان للمباريات

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/مارس/2021 - 03:58 م

كشف مصدر طبي داخل النادي الأهلي، موعد عودة وليد سليمان والتونسي علي معلول ثنائي الفريق الأول للتدريبات الجماعية.

ويغيب وليد سليمان منذ مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بالدوري العام، بسبب إصابة عضلية، فيما يغيب معلول منذ مباراة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية الأخيرة.

وأكد المصدر لـ"القاهرة 24" أن وليد سليمان بات قريبا من العودة، وقد يلحق بمباراة المريخ السوادني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا في الثاني من شهر أبريل. 

وتابع: "وليد سليمان أصبح قريبا جدًا من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما بات على مشارف إنهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي".

واختتم: "معلول سوف يشارك في التدريبات الجماعية في غضون أسبوعين، وسوف يتم تجهيزه لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز المقرر لها يوم 18 أبريل".

من ناحية أخرى، استقر موسيماني على عودة كل من عمار حمدي وأحمد عبد القادر حمدي وأحمد ياسر ريان، الثلاثي المعار مع بداية الموسم.

ويلعب عمار حمدي على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع الاتحاد السكندري، وأحمد عبد القادر يلعب مع سموحة لمدة موسمين، بينما يتواجد ريان في سيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر، حيث يوجد بند في عقدي عمار وعبد القادر يُتيح عودتهما مرة أخرى إلى القلعة الحمراء حال طلب المدير الفني.‏

موسيماني يطير إلى جنوب إفريقيا في إجازة لعدة أيام

موسيماني يرفض الاستعجال في عودة نيدفيد لتدريبات الأهلي

تابع مواقعنا