السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دراجان يوفيتش يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة سلبية قصيرة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:54 م

منح الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم باللإسماعيلي راحة 48 ساعة للاعبي الفريق الأول، وذلك عقب التعادل الإيجابي أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق، في المواجهة التي  جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر بالدوري المصري الممتاز.

ويسعى الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، لاستعادة نغمة الانتصارات، وتعديل وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، حققهم الفوز من فوز وحيد و8 تعادلات فيما نال الهزيمة في 7 مباريات.

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية الجمعة المقبلة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، على ملعب بالإسماعيلية، في الثالث من أبريل المقبل ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق، يسابق الجهاز الطبي للإسماعيلي بقيادة الدكتور محمد طه إعداد مصابي الفريق، وإستغلال فترة التوقف الدولي لإكتمال شفاؤهم، حيث يخوض الثلاثي محمد صادق وعبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي برنامجًا تأهيليًا مكثفًا إستعدادًا لمشاركتهم في المواجهات الرسمية للفريق الذي يعاني كثرة الغيابات.

 

ويستعد الإسماعيلي للدخول في معسكر مغلق خارج الإسماعيلية، بناء على رغبة اللجنة الفنية للفريق، التي تسعى للابتعاد باللاعبين عن الضغوط والأجواء الجماهيرية المشحونة بالمحافظة، وتجهز اللجنة الفنية لبرنامجًا تأهيليًا نفسيًا للاعبين من أجل استعادة الثقة قبل بدء المنافسات الرسمية مرة أخرى عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

وفي السياق ذاته، أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي أنه لا نية للإستغناء عن خدمات البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على إستمراره في القيادة الفنية للفريق، وأنه سيتم الإجتماع معه من قبل اللجنة الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإتفاق على ملامح الفترة المقبلة للفريق، واليات تحسن النتائج ووضع الفريق في جدول ترتيب الدوري، بالإضافة إلى التنسيق لبرنامج الفريق التدريبي ومعسكره الإعدادي خلال فترة التوقف الدولي.

 

وتعادل الإسماعيلي أمام طلائع الجيش إيجابيًا بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

الإسماعيلي يطلب إلغاء الدوري في اجتماع اتحاد الكرة (خاص)

الإسماعيلي: لا نية للاستغناء عن دراجان يوفيتش

تابع مواقعنا