الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آل عثمان.. أزمة علي أبو جريشة والنار ما زالت تحت الرماد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/مارس/2021 - 07:17 م

لازالت أصداء أزمة علي أبو جريشة، نجم الكرة المصرية، ورئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، ومعه عماد سليمان ومدحت الورداني أعضاء اللجنة الفنية، محل تساؤلات جماهير الدراويش.

فبينما اعتذر أبو جريشة عن منصبه في قلعة الدراويش شفهيًا، بعدما تعيين إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي أشرف خضر مدربًا عامًا دون الرجوع للجنة، بعدها تدخل أحمد عثمان شقيق إبراهيم عثمان لحل الأزمة وإعادة الثلاثي، مع وعد بعدم تدخل إبراهيم عثمان مرة أخرى.

وعقب اعتذار اللجنة عقد إبراهيم عثمان جلسة مع اللاعبين، قال لهم خلالها "أنتم معايا ولا مع اللجنة"، وذلك قبل مباراة طلائع الجيش بـ48 ساعة فقط، أعقبها تدخل فوري من أحمد عثمان ليجتمع ثلاثي اللجنة الفنية مع اللاعبين بالقاهرة ليلة المباراة.

ورفض أشرف خضر، تولي مهمة المدرب العام بعد الأزمة، ليزيد الأمر تعقيدًا، حيث أكد خضر احترامه لوجود ومكانة أبو جريشة.
الأمر يبدو وكأنه انتهى، بينما العالمين ببواطن الأمور يؤكدوا أن إبراهيم عثمان سيعود مرة أخرى لرفع اللجنة من الخدمة، حيث اعتاد منذ توليها مهامها على التدخل.
 وشاية بين عثمان وأبو جريشة

أكد بعض المقربون من مجلس الإسماعيلي أن إبراهيم عثمان لم يكن يرغب في تواجد علي أبو جريشة، أنه نجم الدراويش السابق تولى رئاسة اللجنة الفنية بتفويض من شقيقه أحمد عثمان المشرف العام على الكرة، وأن بعض المقربين من عثمان زادوا الفتنة بين الثنائي بعد إخبارهم لعثمان بأن أبو جريشة يلاقي قبولاً جماهيريًا كبيرًا وسيتصدر المشهد خلال الفترة المقبلة على حسابه، وهو ما أشغل شرارة الأزمة.
 أزمة الطويلة

حاول ثلاثي اللجنة الفنية التدخل لحل أزمة غرامة نادي النجوم والتفاوض مع رئيسه محمد الطويلة، وبالفعل وافق رئيس النجوم على الاجتماع بأعضاء اللجة ومحاولة احتواء الأزمة، إلا أن محمد الطويلة رئيس النجوم ووفقًا لتصريحاته أكد أنه تلقى اعتذارا من اللجنة عن الموعد المحدد.

وأكد مقربون من اللجنة أن إبراهيم عثمان رفض تمامًا تدخلهم، وقال نصًا “ محدش منكم يتدخل ده شغل اداري، وانا هحلها”، ولكن الواقع يؤكد أن الأزمة لم تحل حتى الآن وأن إبراهيم عثمان رفض تدخلهم فقط، تخوفًا من نجاحهم في حل الأزمة وجدولة الغرامة، وهو ما سيرفع أرصدته جماهيرًا على حسابه.

المدرب المساعد

 أزمة أخرى بطلها إبراهيم عثمان، بعدما رفض التوقيع على الشيك الخاص بالمدرب المساعد للبوسني دراجان يوفيتش، وهو ما تسبب في تعطيل قدومه لأيام ووضع اللجنة في موقف محرج، دون أي سبب سوى انها نكاية في علي أبو جريشة نفسه.

 

الإسماعيلي: لا نية للاستغناء عن دراجان يوفيتش

علي أبو جريشة يرفض العودة للإسماعيلي رغم اعتذار أشرف خضر

 

تابع مواقعنا