الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة تحرش أب بطفلته بالمقطم.. تحقيقات موسعة في مزاعم محامية خلال مداخلة هاتفية

تحرش
حوادث
تحرش
الأربعاء 17/مارس/2021 - 07:48 م

فتحت جهات التحقيق تحقيقات موسعة في مزاعم إحدى المحاميات خلال مداخلة هاتفية لها بأحد برامج التوك شو، ادعت خلالها قيام أب بالتحرش بطفلته، حيث قالت في تصريحاتها إن إحدى السيدات ترددت على أحد أقسام الشرطة تتضرر من زوجها لقيامه بالتحرش بابنتها.

وبيّنت التحقيقات أن السيدة تدعى “عزة. م” 37 سنة، ربة منزل، وأقرت بحضورها لقسم الشرطة صحبة والدها، 59 سنة، عامل بمصنع أحذية، لاعتقادها قيام زوجها بالتحرش بابنتها "عائشة" 12 سنة، طالبة بالصف الأول الإعدادي.

وكشفت التحقيقات أن السيدة ذهبت لتحرير محضر بقسم الشرطة، لكنها تلقت عدة مكالمات هاتفية من زوجها المشكو في حقه فقررت الانصراف وعدم تحرير محضر بالواقعة، وبسؤالها عن مضمون شكواها أقرت بتضررها من زوجها لقيامه بالتعدي عليها بالسب والشتم لوجود خلافات زوجية، وطلبت أخذ التعهد اللازم بعدم التعرض لها.

ونفت السيدة ما جاء في تصريحات المحامية من وجود أي تحرش أو هتك عرض من الأب لابنته، وباستدعاء الزوج "محمد. ع"، 40 سنة، فني خدمات هندسية، نفى التحرش الجنسي بابنته، فتحرر محضر رقم 1979 إداري قسم شرطة المقطم، وذلك بعد مواجهتهما بما نسب إليهما من اتهامات بإثارة الرأي العام، وجارٍ استكمال التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا