السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهدت فيلم Orphan.. تفاصيل انتحار الطفلة "قمر" بحبل ومسمار

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 17/مارس/2021 - 08:16 م

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة، تفاصيل انتحار طفلة في الثانية عشرة من عمرها، داخل شقتها في منطقة المقطم، حيث تبين أن الطفلة أقدمت على الانتحار بطريقة مأساوية مستغلة غياب والديها وتواجدهما في العمل.

تلقى قسم المقطم بلاغا من معوض محمد مسعود، 45 سنة، سباك، مقيم 197 مساكن المحمودية الدور الثالث، بانتحار طفلة بالعقار الذي يقطن به، وبينت المعاينة أن المتوفاة تدعي قمر محمد، 12 سنة، طالبة بالصف السادس الابتدائي ومقيمة بنفس العقار، وعثر عليها مسجاة على ظهرها على سريرغرفة النوم، وتوجد آثار لسحجات حول الرقبة من أثر الشنق ولا توجد ثمة إصابات أخرى بالجثة، وأعلى السرير يوجد حبل مثبت بمسمار ملفوف عدة لفات على شكل دائري.

وبيّن الفحص أن المتوفية كانت متواجدة بالشقة سكنها صحبة أشقائها “يوسف، 14 سنة، ووعد 7 سنوات، وياسين عام ونصف”، وذلك أثناء تواجد والديها بمحل عملهما، حيث خرج شقيقها الأول لشراء بعض الحلوى من متجر مجاور  للعقار، تاركا شقيقتيه الصغرى، صحبة شقيقته المنتحرة داخل الشقة بمفردهما.

أوصدت "وعد" شقيقة الفتاة المنتحرة باب الشقة من الداخل بـ"ترباس"، وتوجهت إلى الشرفة للهو مع شقيقها الأصغر، وعقب دخولها من الشرفة فوجئت بشقيقتها المتوفية مشنوقة بلف الحبل حول رقبتها، وحينما حضر شقيقها من الخارج عقب عودته، فقامت شقيقته بفتح الباب "لقيت اختي بتبكي وأول ما دخلت لقيت أختي شنقت نفسها فجريت ألحق عم معوض وجه نزلها من الحبل وروحنا مركز الإحسان لإنقاذها".

بيّن الكشف الطبي وفاة الطفلة، فقام المبلغ بالعودة مرة أخرى بها إلى منزلها وتركها بسرير غرفتها، وبمناقشه والدتها "حلوتهم. ح"، 39 سنة، عاملة بمؤسسة عبلة الكحلاوي قررت أن نجلتها المتوفية اعتادت مشاهدة أفلام الرعب ومحاولة تقليدها لتلك الأفلام، حتى قامت في أكثر من مرة بتعنيفها لمنعها من مشاهدة تلك الأفلام.

ومساء أمس طلبت المتوفية من والدتها شراء بعض الملابس، لكن حالتها النفسية ساءت بعد إخبار والدتها بتعذر شرائها في الواقت الحالي لتوفر أموال.

وبيّنت التحريات أن الفتاة المنتحرة شاهدت خلال الفترة الأخيرة فيلم Orphan الأجنبي وأنها اعتادت مشاهدة الأفلام الأجنبية التي تسببت في دخولها في حالات اكتئاب عدة مرات.

حرر محضر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

تابع مواقعنا