الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لابورتا : تحت درع البارسا تنبض قلوبنا

لابورتا
رياضة
لابورتا
الأربعاء 17/مارس/2021 - 09:11 م

علق خوان لابورتا، خلال حفل تنصيبه كرئيسا لنادي برشلونة، بشكل رسمي على ملعب كامب نو منذ قليل، على سعادته بالفوز بهذا المنصب من أجل تصحيح مسار القلعة الكتالونية، والمشروع الذي سيقوم ببناءه في النادي، وعبر عن عشقه وحبه له، وفخره بمقولات وحكم جوان جامبر مؤسس النادي، ورئيسه السابق، وذلك في حضور بعض نجوم النادي وأساطيره السابقين، وأشاد برئيس برشلونة السابق في مقدمتهم ليونيل ميسي، قائد البارسا.

وقال لابورتا خلال حفل تنصيبه: "لقد اعتاد هؤلاء اللاعبون على الفوز ومستوى الطلبات مرتفع للغاية، نحن ناد يحظى بالإعجاب بسبب طريقة لعبنا واحترامنا لتاريخنا، علاوة على ذلك محبوبون مع نظام وقع في حبه الجميع".

وأضاف لابورتا: "سنبذل الجهود اللازمة حتى نظل فخورين بنادي برشلونة وأنا أعلم أنكم تحملونه في قلوبكم، ولهذا سيكون من المهم أيضًا الترويج لماسيا كمركز مشهور عالميًا للتميز الرياضي".

وواصل: "قال جامبر إنه تحت درع البارسا تنبض قلوبنا، كنت مفتونًا دائمًا بشخصية جامبر الذي كان لديه حساسية خاصة وأنقذ برشلونة من وضع اقتصادي معقد للغاية، لقد جعل برشلونة أقرب إلى الناس والمجتمع ونحن نشعر بأننا ورثة غامبر ونريد تسليم العصا للأجيال القادمة".

وأكمل: "قد تحسن الفريق وسيستمر في النمو، سنبذل قصارى جهدنا لبناء فريق يفوز بكل شيء ويفوز به بشكل جيد برشلونة هو أكثر من مجرد نادٍ وعندما نتجول في جميع أنحاء العالم، من خلال برشلونة يتعرفون علينا في أي ركن من أركان الكوكب وسنحمل بفخر قيمنا كنادي عالمي مرتبط دائمًا بالبلد ومتمركز دفاعا عن الحقوق والحريات".

وأردف: "لن أتخلى عن طريقة تفكيري وشعوري تمامًا كما سأحاول دمج كل الأشخاص الذين يشكلون برشلونة بغض النظر عن طريقة تفكيرهم، الإرادة التكاملية هي فكرتي".

وأتم: "أتذكر منذ سنوات عديدة في كامب نو عندما رأيت والدي والدموع تنهمر في عينيه خلال حفل التنصيب. لقد كان رائعًا. أينما كنت، ساعدني في القيام بذلك مرة أخرى بأفضل شكل".

لابورتا: نريد الفوز بالدوري وكأس الملك.. وهذا هو وضع كومان مع برشلونة

لابورتا يصل إلى ملعب كامب نو استعدادا لتنصيبه رئيسا لبرشلونة

تابع مواقعنا