الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أحمد الندري" حفيد أسطورة الفلاحين المنضم للمنتخب الأولمبي

أحمد الندري
رياضة
أحمد الندري
الجمعة 19/مارس/2021 - 12:11 ص

يعد أحمد الندري، ابن من أبناء غزل المحلة، وساهم في صعود فريقه إلى دوري الأضواء الموسم الماضي، ورغم صغر سنه فإنه ركيزة أساسية للنادي في الدوري الممتاز ويساهم في مستويات الفريق المميزة.

يجيد الندري اللعب في كل مراكز خط الوسط، ويمتاز بكرته الجميلة ومجهوده الكبير "ديفندر أنيق"، شارك في 14 مباراة هذا الموسم في الدوري، لفت الأنظار إليه بعد تألقه الواضح وبات عنصرًا فعالًا في صفوف فريقه مما أجبر حسام البدري على ضمه لقائمة المنتخب الأولمبي التي تم إعلانها مساء الأمس.

صاحب الـ21 عامًا من المعروف بأنه حفيد الأسطورة "عمر عبد الله" أحد أبرز نجوم المحلة والكرة المصرية في عصرها الذهبي، وصاحب لقب الجناح الطائر والذي ساهم في حصول المحلة علي لقب بطولة الدوري الممتاز، وشارك في بطولات محلية وإفريقية ودولية.

المتابعون يتنبأون بالثنائي "أحمد الندري وعبده يحيى" لاعبي غزل المحلة الذي تم الإعلان عن انضمامهما في قائمة المنتخب الأولمبي، بمستقبل كبير بعد تألقهما الفترة الماضية.

- عبده يحيى

خطف الأنظار إليه منذ الموسم الماضي ويعد من أهم مواهب الدوري المصري والمحلة، حيث أنه نجح في تسجيل هدف التعادل مع الزمالك في المباراة التي جمعتهما بالجولة الحادية عشرة، وحقق المحلة فوزاً ثمينًا بهدفين مقابل هدف.

ويعد أكثر اللاعبين صناعة للفرص في المحلة وأكثرهم محاولات على المرمى، يمتاز يحيى بمهارة عالية في المراوغات من لاعب ضد لاعب، وقدم مباريات كبيرة ويعد ركيزة ثابتة وبمرور الوقت يحصل على الخبرات، ويعتمد عليه خالد عيد المدير الفني اعتماداً أساسياً، حيث أنه ساهم أيضًا بشكل كبير الموسم الماضي في صعود فريقه لدوري الأضواء.

تألقه جعله محط أنظار المتابعين، وأشاد به الجميع مما تم إدراج إسمه ضمن صفوف قائمة المنتخب الأولمبي هو الآخر.

وكان قد أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن بداية تجمّع قائمة المنتخب سيكون في الثانية عشرة ونصف ظهر الأحد المقبل، وتستمر التدريبات يوميًّا على الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة في معسكر مفتوح.

وعلى جانب آخر استأنف المحلة تدريباته الجماعية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام عقب المباراة الأخيرة مع المقاولون العرب والتي فاز فيها بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة ال 16 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق معسكر خارجي بمدينة القاهرة يوم السبت المقبل، ويتخلل المعسكر أكثر من مباراة ودية مع أندية الدوري الممتاز، وذلك استعدادًا لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء الموافق 6/4 عقب استئناف مباريات الدوري العام. 

باتشيكو يمهل الزمالك 10 أيام للحصول على مستحقاته قبل اللجوء لـ"الفيفا"

تابع مواقعنا