الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادرة 110 شيش وتحرير 17 محضر مخالفة بشرق الإسكندرية

جانب من الحملة
محافظات
جانب من الحملة
الجمعة 19/مارس/2021 - 12:08 ص

قال محارب هيلع؛ رئيس حي شرق الإسكندرية، إنه تم خلال حملة رقابية مساء اليوم، ضبط 110 شيش يتم تقديمها لرواد المقاهي بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، مما أسفر عن غلق 3 مقاهٍ.


جاء ذلك خلال حملة مسائية شاملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، بمرافقة المهندسة آية جمال معاون المحافظ.

وأسفرت الحملة عن تحرير 17 محضر مخالفة متنوعة، بين أمن صناعي ونظافة عامة وعدم توافر شهادات صحية للعاملين بالمنشأة وبيع بدون ترخيص، كما أغلقت الحملة 3 مقاهٍ في شارع العشرين لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا.

وصادرت الحملة عدد 110 شيش يتم تقديمها لرواد المقاهي بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وتم تحصيل إجمالي مبلغ 11 ألف و650 جنيهًا غرامات فورية حيال المخالفين للإجراءات الإحترازية.

ذلك بالإضافة إلى إعدام فوري لكمية تصل إلى 14 كجم من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، والتحفظ على 32 حالة إشغال تم إيداعها في شرطة المرافق.

ولقد استهدفت الحملة المرور على طريق الكورنيش وشارع العشرين بسموحة، وشارك في الحملة سكرتير عام الحي وممثلي الطب البيطري والأمن الصناعي والصحة والتموين والقوى العاملة، وإدارات؛ رخص المحلات وإشغال الطريق والنظافة والرصد البيئي بالحي.

تابع مواقعنا