الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب جلال يودع لاعبي المقاصة تمهيدًا لقيادة الإسماعيلي

إيهاب جلال
رياضة
إيهاب جلال
الجمعة 19/مارس/2021 - 12:25 ص

شهد مران نادي مصر المقاصة، توديع المدير الفني إيهاب جلال للاعبيه، وإخبارهم بأنه سيكون آخر حصة تدريبية له مع الفريق الفيومي.

وعقد إيهاب جلال جلسة مع مسؤولي الإسماعيلي لتوليه مسئولية تدريب الدراويش بعد اعتذار المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش.

وأبدى لاعب الإسماعيلي السابق ومدرب مصر المقاصة الحالي، إيهاب جلال، موافقته بعد تدخل العديد من الجهات المسؤولة لإقناعه بتولي المسؤولية خلال هذه المرحلة ووضع الإسماعيلي السيئ.

ومن المقرر أن يقوم إيهاب جلال بتولي مسؤلية تدريب النادي الإسماعيلي رسميًّا، بداية من يوم السبت المقبل، وفقًا لمصدر خاص داخل النادي الإسماعيلي.

ومن جانبه، وافق مسؤولو اللجنة الفنية بالإسماعيليـ على استقالة البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للفريق، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المدرب بمسؤولي الدراويش بالقاهرة، عصر اليوم.

وأكد المدير الفني خلال الجلسة على رغبته في الرحيل، وشعوره باليأس والأسى الشديدين عقب النتائج السلبية للفريق، مشددًا على أنه ليس لديه أي أسباب لما يحدث وأن الجميع يؤدي ما عليه بشكل رائع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين.

يذكر أن يوفيتش رفض العودة إلى الإسماعيلية رفقة الفريق عقب التعادل السلبي الذي حققه أمام طلائع الجيش الثلاثاء الماضي، وفضل البقاء بأحد فنادق القاهرة وإبلاغ مسؤولي القلعة الصفراء بموقفه، ومنحهم الحرية في اتخاذ القرار المناسب سواء ببقائه أو رحيله.

ويرتبط البوسني دراجان يوفيتش بعقد يمتد مع الإسماعيلي لنهاية الموسم الجاري، وحقق في وقت سابق بطولة الدوري البوسني مع فريق زيرينسكي موسم (2008/2009) وكأس البوسنة موسم (2008/2007)، كما حقق بطولة الدوري الأنجولي مع فريق أول أغسطس مواسم ( 2016 ,2017 , 2019).

تعرف على قائمة "زد" إف سي لمواجهة النجوم بدوري الممتاز ب

تابع مواقعنا