السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحميد حسن: الأهلي لم ولن يتأثر بغياب كهربا.. و"أزارو" خليفة حسام حسن

كهربا
رياضة
كهربا
الجمعة 19/مارس/2021 - 12:35 ص

قال عبد الحميد حسن "ميدو"، نجم النادي الأهلي سابقًا، إن الأهلي لم يتأثر بغياب محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب قرار إيقافه من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني.

وأكد عبد الحميد حسن في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم: "الأهلي لا يتأثر بغياب أي لاعب، فأي لاعب من الممكن أن يضيف للنادي ولكن النادي لم ولن يتأثر بغياب كهربا أو أي لاعب والتاريخ يؤكد ذلك".

وتطرق عبد الحميد حسن خلال حديثه حول رحيل أزارو عن الأهلي، وشدد: "استغربت من رحيل أزارو عن الأهلي وكنت أعتبره خليفة حسام حسن".

وتابع: "أما عن شادي حسين مهاجم سيراميكا فهو مهاجم كبير وجيد وأتمنى انضمامه إلى الأهلي فسيكون إضافة كبيرة للفريق الأحمر".

ومن جانبه أصدر الأهلي قرارًا بإيقاف كهربا شهرًا عن المشاركة في مباريات الفريق إلى جانب تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه لعدم الالتزام.

وجاءت عقوبة كهربا بسبب تعامله غير اللائق مع بيتسو موسيماني، المدير الفني، ورفضه مصافحة المدير الفني داخل غرفة خلع الملابس عقب مباراة طلائع الجيش لاعتراضه على المشاركة لمدة 15 دقيقة، وهو ما استدعى قيام موسيماني بشرح الأمر لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ وتم نقل الأمر لرئيس النادي محمود الخطيب ليتم في النهاية إيقاف وتغريم اللاعب.

عبد الحميد حسن: بواليا ومحمد شريف الأنسب للعب أساسيًا في الأهلي على حساب مروان

تابع مواقعنا