الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يعلق على مواجهة ليفربول.. ويكشف حقيقة تدريبه للمنتخب الفرنسي

زين الدين زيدان
رياضة
زين الدين زيدان
الجمعة 19/مارس/2021 - 05:53 م

تحدث الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن استعدادات فريقه، لمواجهة نظيره فريق سيلتا فيجو، غدًا السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الأسبوع الــ28 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: "ستكون مباراة صعبة، ونريد أن نواصل القيام بأشياء جيدة، ، يجب ألا ننسى ما فعلناه وما نقوم به، غدًا مباراة أخرى ونريد أن نواصل على ذلك، نحن نحاول أن نكون جاهزين بشكلٍ جيد".

وتابع: "أنا محظوظ لأنني استطعت اللعب لهذا النادي، وأنا محظوظ كذلك لتدريبي هذا النادي الرائع، أنا أستمتع كل يوم فيما أقوم به، لن أستطيع تغيير شيء عن ما يُقال، لذلك سأستمتع بكل يوم كمدرب لـ ريال مدريد".

وعن احتمالية تدريب المنتخب الفرنسي، قال: "تدريب المنتخب الفرنسي؟ ما أفكر فيه هو مباراة الغد فقط، لا شيء آخر".

وبخصوص مباراة ليفربول في دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، قال: "نحن نعلم الصعوبات التي سنواجهها، جميع الفرق الموجودة في دور ربع النهائي جيدة وصعبة جدًّا، ستكون مباراة صعبة، نحن نعلم بأن ليفربول على المستوى البدني سيسبب الكثير من المتاعب لنا، ولكن لدينا مباراة غدًا وعلينا أن نركز عليها".

وواصل حديثه: "في كل عام عند الوصول لمراحل الحسم، يصبح جدول المباريات أصعب، أنا لا أهتم بذلك، كل ما علي فعله هو العمل يومًا بيوم وهذا ما يحفزنا، لا زلنا على قيد الحياة للمنافسة في البطولات".

وعن ميندي، أوضح زيدان: "ميندي يستطيع فعل أشياء كثيرة داخل الملعب، ليس مقيّدًا بوظيفة واحدة فقط، هو يقوم بعمل دفاعي رائع، ولكن يجب عليه أن يساهم بشكلٍ أكبر في الهجوم".

وأضاف: "تأهل ريال مدريد فقط من ممثلي إسبانيا؟ الأمر مجرد مصادفة، جميع الأندية الإسبانية جيدة جدًّا، الوضع لن يتغير، سيوجد الإسبان من جديد في قادم السنوات".

وعن منافسته في الدوري والشامبيونز ليج قال: "المنافسة على بطولتين كل شيء سيكون معقّدًا، ولكن يجب علينا أن لا ننظر بعيدًا، سنستعد يومًا بعد يوم، نحن سنواصل العمل الجاد لأننا ما زلنا أحياء في المنافسة".

وبخصوص قرعة دوري الأبطال قال: "لا يمكننا القول بأنها سيئة أو جيدة، يمكنك أن ترى كيف يلعب ليفربول في الدوري الإنجليزي ولكن في هذه المباريات الإقصائية يستطيعون تقديم المزيد، هم مثلنا".

وعن مستقبله مع ريال مدريد: "هل سأستمر؟ أنا لا أتطلع لما هو بعيد، أنا لا أخطط لأي شيء، يمكنك التوقيع هنا لمدة عشر مواسم ولكن في اليوم التالي تغادر، والعكس صحيح".

رسميًّا.. إقامة مباراة ليفربول وريال مدريد في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"

تابع مواقعنا