الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم مانشستر يونايتد السابق يحكي قصة حرمانه من الحصول على الحذاء الذهبي

 رود فانستلوري
رياضة
رود فانستلوري
الجمعة 19/مارس/2021 - 08:48 م

كشف رود فانستلوري لاعب مانشستر يونايتد السابق كيفية حرمان مدربه السابق أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد له من الحصول على الحذاء الذهبي في عام 2002.

وقال فانسلتروي في تصريحاته لقناة فايف على يوتيوب، مع زمليه السابق ريو فيرديناند: "لقد أعجبت بهينري كثيرا، لقد رأيته يلعب ودرست طريقة لعبه، لقد كان يفعل أشياء في الدوري الإنجليزي، يا إلهي لقد كانت صعبة".

وتابع: “لقد أردت أن أتنافس معه، شيرار أيضا كان هناك يتنافس على الحذاء الذهبي، وفي العام الأول كنت أنافس، لكن المدرب قرر استبعادي في المباراة الأخيرة من الموسم، وقال لي: ”أنت لا تنافس على الحذاء الذهبي لم نفز بالدوري يا بني، لقد تركني في المدرجات وليس على مقاعد البدلاء حتى".

وأردف: “تيري هينري سجل هدفًا أو أكثر، لكن المدرب أوضحها لي تماما في تلك اللحظة”، وقال لي: "أنت تحرز الأهداف صحيح ولكن أنت تحتاج لأن تربطها بالبطولات، وفي الموسم التالي توجت بالحذاء الذهبي برصيد 25 هدفًا، كما أننا فزنا باللقب".

المهاجم الهولندي لعب لمانشستر يونايتد منذ عام 2001 حتى 2006، حين انتقل لريال مدريد، وشارك مع الشياطين الحمر في 150 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 95 هدفًا، وتوج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدوري الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

تابع مواقعنا