الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يشيد بجهود "بيكهام" بعد تعويض غياب معلول ووحيد

بيكهام
رياضة
بيكهام
الجمعة 19/مارس/2021 - 08:53 م

أشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجهود أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد نجاحه في تعويض غياب الثنائي علي معلول ومحمود وحيد لاعبا الفريق الأحمر، خلال مباراة الإسماعيلي وفيتا كلوب.

ويفتقد الأهلي لجهود الثنائي علي معلول ومحمود وحيد، في الناحية اليسرى، للإصابة، حيث تعرض الدولي التونسي معلول لشد في الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ بكأس العالم للإندية، ومحمود وحيد، الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة فيتا كلوب بالقاهرة.

واستطاع أحمد رمضان بيكهام، أن يحل بدل الثنائي، في لقاء الإسماعيلي، الذي أقيم على ستاد برج العرب، وقدم أداء ممتاز، حيث نال إعجاب موسيماني، والجهاز المعاون، لاسيما انه يخوض المباراة في مركز ليس مركزه، وانتهاء اللقاء، بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

واشتغل أحمد رمضان بيكهام، الجانب الأيسر، خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي، حيث حل بديلًا لأيمن أشرف، الذي خرج للإصابة، وخاض مباراة جيده، في اللقاء الذي حقق فيها النادي الأهلي، فوزًا غاليًا بثلاث أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن فريق الأهلي حصل علي راحة لمدة خمسة أيام بقرار من الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بعد عودة البعثة من الكونغو في الساعات الأولي من صباح "الأربعاء" الماضي عقب الفوز الكبير علي فيتا كلوب بثلاثية نظيفة بأقدام كل من محمد شريف ومحمد مجدي "قفشة" وطاهر محمد طاهر ليقفز الأهلي للمركز الثاني في مجموعته الأولي برصيد 7 نقاط وخلف فريق سيمبا بطل تنزانيا المتصدر بـ10 نقاط حتي الان بعد فوزه الأخير علي المريخ السوداني بثلاثية دون مقابل.

ويعود ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المغربي بدر بانون، والنيجيري جونيور أجايى، إلى القاهره مساء الأحد المقبل، للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الأتنين المقبل، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقي الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حدد فيه الأخير موعد مباراة الفريق الأحمر أمام المريخ السوادني، وقال كاف في خطابه إن المباراة ستقام يوم الثالث من شهر أبريل القادم في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويديرها طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة حكم الساحة باملاك تيسيما.

قفشة يفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الرابعة بدوري الأبطال

تابع مواقعنا