الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأجل عيون الأهلي.. كريم فؤاد يرفض 3 عروض من بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/مارس/2021 - 11:06 ص

رفض كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، والمعار من قبل النجوم، العروض التي قدمت من مسؤولي بيراميدز، للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

وعلم "القاهرة 24" أن بيراميدز دخل في مفاوضات مع كريم فؤاد، وعرض عليه وعلى وكيله 3 عروض مختلف، لكن رفضها اللاعب ووكيله لأجل عيون الأهلي، ورغبته الأول في ارتداء قميص الفريق الأحمر أو الاحتراف الخارجي.

وفي وقت سابق كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة توقيع كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، على عقود الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن كريم فؤاد لم يوقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي، وأن مصير التعاقد معه من عدمه في يد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وتابع المصدر: "كل ما نشر بشأن حصول الأهلي على توقيع كريم فؤاد أو إمضائه على عقود عار تمام من الصحة، ويجب على الجميع أن يحرر الدقة، فيما ينشر بشأن أخبار التعاقد مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات".

وكانت هناك بعض الأخبار التي انتشرت بشأن توقيع كريم فؤاد على عقود انتقال للنادي الأهلي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يعلق على فوز قفشة بأفضل لاعب في الجولة الرابعة بدوري الأبطال

تابع مواقعنا