الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أنباء انفصالها عن الهضبة.. دينا الشربيني ترقص على "بنت الجيران" في عيد ميلادها (فيديو)

دينا الشربيني ترقص
فن
دينا الشربيني ترقص على بنت الجيران
السبت 20/مارس/2021 - 04:45 م

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ 36، بحضور عدد كبير من أصادقائها، والذين حرصوا على تهنئتها.

وظهرت دينا الشريني في أحد الفيديوهات التي تم تداولها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، من حفل عيد ميلادها مرتدية فستان أسود اللون، ترقص مع المطرب الشعبي "حسن شاكوش" على أغنية "بنت الجيران".

تهنئة دينا الشربيني في عيد ميلادها

وحرص أيضًا سابقًا عدد كبير من أصدقائها من الوسط الفني على تهنئتهم لها وأبرزهم الفنانة ياسمين رئيس حرصت على تهنئة الفنانة دينا الشربيني، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" وعلقت قائلة: "كل عام وأنت بخير حبيبتي، أقوى الفتيات اللاتي أعرفهن" معبرة عن حبها الشديد لها.

ونشرت أيضًا الفنانة سلمى أبو ضيف صورة تجمعها مع دينا الشربيني عبر حسابها بموقع"انستجرام" عبر خاصصية "ستوري"، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي، بحب قلبك الجميل، ويارب أشوف ضضحكتك الجميلة".

دينا الشربيني في رمضان 2021

وفي سياق أخر، تعمل حاليًا دينا الشربيني على تصوير مشاهدها في مسلسل "قصر النيل" والمقررعرضه في رمضان المقبل 2021، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور،أحمد خالد صالح، صبري فواز، ونبيل عيسي، ومحمد حاتم، ومحمد محمود عبدالعزيز، محمود البزاوي، ومريم الخشت، وهو من إخراج خالد مرعي.

وسبق من قبل وكشفت دينا الشربيني خلال اتصال هاتفي في برنامج  بالعربي وقالت: "أن المسلسل مختلف تمامًا عن مسلسلات السنوات الماضية، وتدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي، وأنا بحب هذا الزمن وكنت أتمنى أعيش في هذا الوقت".

ياسمين رئيس تحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني: "أقوى الفتيات اللواتي أعرفهن" (صورة)

في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات وفساتين دينا الشربيني (صور)

تابع مواقعنا