الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي ليست وحدها.. زوجات لاعبي كرة القدم يساندن أزواجهن دائمًا

لقاء الخميسي ومحمد
فن
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف
السبت 20/مارس/2021 - 05:16 م

دعم لاعبو كرة القدم لا يتوقف من الجميع خاصة نجمات الوسط الفني والمشاهير لأزواجهن، ربما تزداد سخونته ويتحول إلى هجوم شرس ضد المديرين الفنيين للأندية أو المنتخبات، وهو ما شهدناه بعد إعلان المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري قائمة المنتخب مؤخرا.

والمفارقة أن هناك 3 فنانات ومشاهير حرصن على دعم أزواجهن بعد اختيارات البدري وقراراته، إذ أعلنت الفنانة لقاء الخميسي دعمها لزوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف الشهير بـ"أوسة"، وقالت إنه من الظلم عدم انضمام زوجها للمنتخب، مع تألقه في الفترة الأخيرة، واعتماد المدربين عليه بشكل كبير في نادي "وادي دجلة".

وعن دعم لاعبي كرة القدم وكتبت الخميسي عبر صفحتها بفيس بوك، أنها لم تتدخل من قبل في قضايا كرة القدم، وكانت تتابعها من بعيد وتدعم زوجها لأنها مؤمنة به، فهو حارس موهوب، وتحالفت ظروف كثيرة ضده، وكان يلعب تحت ضغط نفسي كبير لا يتحمله أي إنسان، ورغم ذلك قاوم وأكمل وأصبح من أفضل وأقوى حراس المرمى في مصر.

لقاء الخميسي

وقالت لقاء الخميسي إنها تعرف جيدا أن حراسة المرمى ليس لها علاقة بعمر اللاعب طالما يتمتع بلياقة بدنية متميزة ومتألق واضافت: "أوسه" كان في المنتخب وكان دائما راجل وكابتن الجوهري رحمه الله كان بيحب اوسه وبیدعمه لاول مره هاقول رأيي في اختيارات المنتخب ومالهاش علاقة باللاعبين المختارين، وعدم اختیار اوسه في المنتخب يدل وبشكل واضح ان التقييم والاختيار غير عادل وليس له اي علاقة باللاعب واجتهاده وادائه وانما في معايير تانية غير مفهومه للاختيارات!.

وتساءلت لقاء الخميسي: متى لن تكون هناك حسابات إنسانية في الشغل؟ ومتى سيبقى الفيصل هو الأداء ومن يستحق؟ ومتى سنطرح عواطفنا بعيدا عن منظومة العمل في كل المجالات بمصر وليس فقط في كرة القدم، وما حدث ظلم كبير، نحتاج للتغيير واعطاء كل ذي حق حقه.

وقالت الفنانة دعما لزوجها: "اوسه من غير المنتخب برده مكمل في النجاح بس احساس وجوده في منتخب مصر ليه رونق وطعم تاني وشرف لكل لاعب واوسه يستحق".

 

شيما صابر: تستبعدوا المدافع الهداف! 

وعن دعم لاعبي كرة القدم كما عبرت المذيعة شيما صابر عن غضبها من عدم وجود زوجها رامي صبري مدافع فريق إنبي ضمن قائمة المنتخب المصري، وتساءلت موجهة حديثها لحسام البدري: كيف يمكن استبعاد مدافع يؤدي كل واجباتها الدفاعية ومحرز 5 أهداف من قائمة المنتخب!

وكتبت شيما صابر عبر حسابها بـ"تويتر": “تواجد الونش وأيمن أشرف في معسكر المنتخب منطقي جدا.. لكن لما تبقي مدافع اسمك رامي صبري عامل كل واجباتك الدفاعية والهجومية ومسجل 5 أهداف وبتقود فريقك للمربع الذهبي ويتم استبعادك لضم أحمد أيمن منصور اللي مش بيلعب أصلا يبقى ده أمر مش منطقي”.

دعم الفنانات والمشاهير لأزواجهن لاعبي كرة القدم لم يقتصر فقط على المستطيل الأخضر، بل خارجه أيضا، إذ حرصت يارا ناعوم على مساندة زوجها عماد متعب نجم هجوم النادي الأهلي السابق في قرار اعتزاله، خاصة أن ذلك القرار يعد من أصعب القرارات التي يتخذها لاعب كرة القدم. 

يارا 

ففي صيف عام 2018 قرر عماد متعب الاعتزال، ووقتها نشرت يارا عبر حسابها بموقع "انستجرام" صورة لزوجها وعلقت عليها كاتبة: "سلاما علي من اتخذ الأهلي وطنا له، كنت حاسس أنها آخر مره ليك مع الجمهور.. خطوة ومرحلة جديدة بالتوفيق.

والمفارقة أن قرار اعتزال عماد متعب كرة القدم جاء بعد أن تجاهله البدري وقت أن كان مدربا للنادي الأهلي، وأبعده عن تشكيلة الفريق، وهو الأمر الذي أكده اللاعب بنفسه.

لقاء الخميسي عن استبعاد محمد عبد المنصف من قائمة المنتخب: ظلم كبير والاختيار غير عادل

تابع مواقعنا