الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأم المثالية بسوهاج: أهدى نجاحى لزوجي الراحل

الأم المثالية بسوهاج
كايرو لايت
الأم المثالية بسوهاج
السبت 20/مارس/2021 - 09:15 م

استقبلت أحلام عبد اللطيف طلب المقيمة بحي غرب محافظة سوهاج، الحاصلة على لقب الأم المثالية عن المحافظة، خبر فوزها بالدموع تنهمر من عينيها، مؤكدة أنها حاصلة على بكالوريوس تعاون وإرشاد زراعي، وتعمل بالجمعية المصرية للتنمية الإنسانية، وبعد الزواج بستة عشر عاما توفى الزوج إثر حادث أليم.
كان الابن الأكبر بالمرحلة الثانوية والابن الأصغر بالمرحلة الإعدادية، واضطرت  للنزول لميدان العمل لتستطيع مواجهة متطلبات الأسرة وتعليم الأبناء.
وتابعت أحلام حديثها “أتقاضى 150 جنيها شهريا، بدأت في تحفيظ القرآن الكريم تطوعا بالمساجد، كما بدأت بعمل المأكولات وتسويقها”، كما حولت الأبناء من المدارس الخاصة إلى مدارس حكومية، والتحق الابن الأكبر بكلية الحاسبات والمعلومات وتفوق وتم تعيينه معيدا بها، والتحق الابن الثاني بكلية التجارة قسم اللغة الانجليزية وتخرج بتقدير جيد جدا، وتم تكريم أبنائها من حفظة القرآن الكريم.
واستكملت “تكريمي صالح قلبي وملأه بسعادة غامرة، وأهدى تكريمي لزوجي الراحل، وأولادى، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن أبنائي”، مؤكدة أن عطاءها مازال مستمرا نحو أبنائها.
وأنهت حديثها بأن المرأة الصعيدية هى رمز التحدى والعطاء ليس من أجل أبنائها، بل من أجل وطنها ومهما كانت الظروف، فإنها تتحدى الصعاب وتضحى بصحتها وجهدها وأموالها من أجل الحفاظ على أبنائها وأسرتها .

يذكر أن السيدة أحلام ساهمت فى العمل الاجتماعى مثل مشروع "أيوأ أشكال عمالة الأطفال، الوقاية من أخطار الحريق، تشغيل الفتيات .

تابع مواقعنا