الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كافاني يتحدث عن ريمونتادا يونايتد.. وكيفية التتويج بالألقاب

كافاني
رياضة
كافاني
السبت 20/مارس/2021 - 10:27 م

تحدث الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن المناسبات الخاصة مع فريقه، وتأهل الشياطين الحُمر بريمونتادا، أمام باريس سان جيرمان فريق كافاني السابق، منذ سنتين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "بارك دي برانس".

وقال كافاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "يونايتد لديه الكثير من اللاعبين الجيدين واللاعبين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة، الرجال الذين فازوا بالألقاب، والذين قضوا أوقاتًا رائعة وشاركوا في غرف تبديل الملابس مع لاعبي كرة قدم رائعين، إنهم يعرفون ما هو عليه الفوز بالألقاب".

وتابع: "بالطبع هناك دائمًا أوقات يتم فيها إعادة بناء الفرق وتقويتها من أجل المستقبل، ثم يبدأ العمل في بناء مجموعة جديدة وفريق جديد، وعلى هذا الأساس تكون قادرًا على النمو والنمو لتحسين نفسك".

وعن ريمونتادا يونايتد أمام باريس قال كافاني: "كان علي أن أشاهد تلك اللحظة من الخط الجانبي حيث كنت على مقاعد البدلاء عندما سدد ماركوس راشفورد ركلة الجزاء في بارك دي برانس، هذه هي أنواع اللحظات التي يجب عليك استغلالها لتصبح أقوى وتنمو كلاعب".

وواصل حديثه: "أعتقد أن هذه اللحظات الرائعة، هذه المناسبات الخاصة، هي التي تميزك وتسمح لك بالنمو، إنها إظهار للشخصية".

واختتم كافاني تصريحاته قائلًا: "إذا اقتنعنا جميعًا بأنه يمكننا الفوز بالبطولات هذا الموسم، بالقدر المناسب من التركيز والتصميم الذي نحتاجه، فيمكننا القيام بذلك، لهذا السبب أقول إن الأمر يعتمد علينا، وإرادتنا لننجح".
 

 

سبب استبعاد كافاني من بعثة مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة قبل مواجهة ميلان

تابع مواقعنا