الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الحجار يحتفل بعيد الأم في مسرح الزمالك.. ويهدي زوجته "انتي طلعتيلي منين" (صور)

علي الحجار
فن
علي الحجار
السبت 20/مارس/2021 - 11:26 م

"انتى طلعتيلي منين ودخلتي حياتي ازاي في عنيكي حنان وحنين وفي صوتك بحة ناي".. بهذه الكلمات الممزوجة بابتسامة لطيفة اعتلت محياه ونظرة حب توجهت لزوجته وسط الحضور، غازل الفنان الكبير علي الحجار زوجته هدى خلال حفلته على مسرح الزمالك.

حفلة علي الحجار

واختار الحجار أن يهدي زوجته ورفيقة عمره هدية حب وتقدير لها أمام عشرات الحضور ممن ملأوا ساحة مسرح الزمالك، في رسالة امتنان تزامنا مع احتفالات عيد الأم، وقبل تأديته الأغنية الشهيرة قرر توجيه رسالة لطيفة وخفيفة الظل لها أمام الجمهور، قائلا:" معلش بكرا هكون في حفلة الريس من الصبح فمش هعرف أجيبلك هدية يا هدى بس ممكن أغنيلك".

علي الحجار

وخطف الحجار مسامع محبيه في القاهرة في رحلة غنائية طويلة تجاوزت الساعات الثلاث،  قدم خلالها أكثر من 25 أغنية من روائع أعماله القديمة جدا والجديدة نسبيا، مع تلبيته لمطالبات الجمهور بأغنيات معينة،  من بينها "رمى رمشه" واعذروني" و"الليل وآخره" وأغنية "لما الشتا يدق البيبان".

علي الحجار

كما أهدى الحجار روح والدته الراحلة لفتة طيبة بمناسبة عيد الأم عبر تقديمه إحدى أشهر وأقدم أغنياته "دعوتي في الفجر ياما"، وتفاجأ بهدية غير متوقعة من قلب الجمهور بإهداء أحد الحضور له صورة مطبوع عليها صورتها واسم الأغنية،  في لمسة حب وامتنان أضفت السكون في أجواء المكان.

علي الحجار

وينشغل علي الحجار بعد الحفل مباشرة في تحضيرات مشاركته الغنائية المنتظرة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح غد الأحد على مسرح المنارة، عبر إحيائه احتفالية وزارة التضامن الاجتماعي لعيد الأم بمشاركة المطربة ريهام عبد الحكيم.

علي الحجار
علي الحجار
علي الحجار
علي الحجار
علي الحجار
علي الحجار
تابع مواقعنا