الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يكشف الاستعدادات الأخيرة لمباراة شيفيلد.. ويعلق على خوضه 13 مباراة دون هزيمة

توماس
رياضة
توماس
الأحد 21/مارس/2021 - 02:20 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن الاستعدادات الأخيرة، لفريقه لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم الأحد، في إطار منافسات دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي.
 

وقال توخيل في تصريحات صحفية: "أعتقد أن أهم شيء أن ننافس في كل مسابقة نلعب فيها، بالنسبة لي، هذا ما يدور حوله الأمر في تشيلسي، إذا لعبنا في الدوري فنحن نلعب من أجل القمة، وإذا لعبنا في دوري أبطال أوروبا، فإننا نلعب لنفوز في كل مباراة وإذا لعبنا في الكأس سنلعب للفوز في كل مباراة، وننافس لأقصى حد".
 

وعن  خوضه الـ13 مباراة بدون هزيمة قال : "لا أريد أن أدخل في موقف يكون فيه الخوف من الخسارة أكبر من التعطش للفوز وننظر كثيرًا إلى ما حققناه ونريد حماية ما لدينا".
 

وتابع: "اذا كانت 13 أو 14 أو 15 مباراة أو أي رقم، لا يهم، باستثناء أنه من الطبيعي أن تؤثر عليك أحيانًا، فربما تتراجع وتريد حماية ذلك الرقم، لكنني أريد أن نتحلى دائمًا بالشجاعة وأن نعيد التركيز دائمًا على أن نذهب لتحقيق الفوز التالي، وليس لتجنب الخسارة التي تنهي سجلنا".
 

وواصل حديثه:" هذا الرقم أصبح تاريخي بالفعل، والمباراة التالية هي شيفيلد يونايتد وهي ما نركز عليه، أطالب من نفسي ومن الفريق بتقديم أقصى ما لدينا، وإذا فعلنا ذلك، فمن الممكن أن نحقق أرقامًا قياسية كبيرة، لكنني آمل ألا ندخل في موقف نخشى فيه خسارة رقم قياسي أكثر من خوفنا من الفوز".
 

وأضاف: "هذا ما أطلبه من نفسي بعد كل مباراة، عندما أستعد لمباراة خروج المغلوب القادمة ضد شيفيلد يونايتد. هذا ما أطلبه من نفسي، من فريقي، للاستعداد له بأفضل طريقة ممكنة وللتغلب على الموقف وأن أكون في نفس الموقف التنافسي كما لعبنا آخر 13 مباراة على أعلى مستوى".
 

وأتم: "إذا ارتدينا قميص تشيلسي، فمن واجبنا أن نلعب بنسبة 100% وأن نركز على أدائنا، وأن نتحلى بالسلوك الصحيح، ونتحلى بالعقلية الصحيحة، وبالتالي نتمكن من الفوز بالمباريات".
 

لوك شو: شرف كبير الانضمام لمنتخب إنجلترا.. ومباراة ليستر ستكون صعبة

تابع مواقعنا