الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد تحتفل بوالدتها في عيد الأم من العزل الصحي: "نفسي أخف عشان أحضنك"

هنا الزاهد ووالدتها
فن
هنا الزاهد ووالدتها
الأحد 21/مارس/2021 - 02:54 م

هنأت الفنانة هنا الزاهد والدتها في احتفالية عيد الأم التي تحل اليوم الأحد 21 مارس، ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بها في مراحل عمرية مختلفة، ووجهت رسالة لها.

وشاركت هنا الزاهد الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “بحبك يا أكتر واحدة صاحبتي في الدنيا، بحبك يا أحن أم وأب، إحنا كلنا من غيرك ولا حاجة، أقوى وأطيب وأحن ست شفتها، ربنا يخليكي لينا، الست دي تعبت وكفحت وبعتبرها من أقوى الستات حقيقي مثلي الأعلى، نفسي أخف عشان أحضنك يا شيري بيري”.

وكانت أعلنت هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا المعروف بـ“كوفيد - 19”، مطالبةً من جميع مخالطيه في الأيام الماضية الاطمئنان على حالتهم الصحية، وكتبت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه”.

هنا الزاهد على الفيس بوك

وتنافس هنا الزاهد في الماراثون الرمضاني المقبل 2021 بمسلسل “النمر” الذي يلعب بطولته الفنان محمد إمام، وتظهر خلال أحداث المسلسل ابنة الفنان محمد رياض، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

ويٌعرض لها حاليًا عبر شاشة قناة “dmc" مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي يُعد أولى بطولاتها الدرامية، وهو ينتمي للأعمال فئة الـ 45 حلقة، مقسمة لـ9 حكايات وكل حكاية مختلفة عن الأخرى ببطل مختلف أمام هنا وتضم 5 حلقات. 

تابع مواقعنا