الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ"صورة نادرة".. إلهام شاهين تتذكر والدتها فى عيد الأم: "أمي كانت أجمل نعمة في حياتي"

إلهام شاهين ووالدتها
فن
إلهام شاهين ووالدتها
الأحد 21/مارس/2021 - 02:55 م

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة حب وامتنان لوالدتها بمناسية عيد الأم، الذي يحل اليوم الأحد الموافق 21 مارس من كل عام، معربًا عن اشتيقائها الكبير لها.
 

ونشرت إلهام شاهين، صورة تجمعها مع والدتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور قائلًا:"ولـ أمي حُباً لا يُحكى ولا يُكتب، مهما كانت النعم جميلة تظلُّ أمي كانت أجمل نعمة في حياتي..أمي عيدها في الجنه أحلي..الله يرحمك يا حته من قلبي..كل سنة وأنتي طيبة يا أمي".

 

وسبق، أعربت إلهام عن سعادتها ببداية عرض مسلسل “حتة مني”، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، ونشرت صورة تجمعها بفريق المسلسل، وعلقت قائلةً: “مبروك علينا كلنا مسلسل حته مني.. أنا حبيت شخصية حياة وحسيت إنها فعلا حته مني.. عايزة أشكر كل فريق العمل فرد فرد.. عملتوا مجهود كبير”. 

وتابعت:"تفاني في العمل بكل الحب.. شكرا للمنتجة الرائعة الإنسانة الاأستاذة مها سليم التي تعشق الفن.. شكرًا للمخرج المبدع المتمكن من أدواته الاأستاذ حسام علي".

"حتة مني" تدور أحداثها في إطار رومانسي إجتماعي، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام، ويمثل بمثابة عودة قوية للفنانة إلهام شاهين إلى عالم الدراما.

جدير بالذكر أن المسلسل يضم 6 حكايات، تعرض 3 حكايات منها قبل رمضان، ثم تعرض 3 حكايات عقب الشهر الفضيل، ومن المقرر الإعلان عن باقي تفاصيل الحكايات خلال الفترة المقبلة.

إلهام شاهين: حكاية "حتة مني" تتناول قضايا الدفاع عن المرأة

تابع مواقعنا