الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليك بعض التفاصيل الصغيرة التي تحول شقتك إلى منزل الأحلام

شقة عصرية
كايرو لايت
شقة عصرية
الأحد 21/مارس/2021 - 05:00 م

هناك بعض التفاصيل البسيطة، التي يمكنك القيام بها في شقتك، من أجل تحويلها إلى منزل الأحلام، وهي عناصر بسيطة لا تكلفك الكثير من المال، ولكنها تعطي نتيجة مثالية، لذا تعرف على هذه التفاصيل، التي تساعدك في الحصول على شقة الأحلام، حسب ماذ كر موقع “برايت سايد”.

جهاز التخلص من القمامة:-

يتم تركيب جهاز التخلص من القمامة أسفل حوض المطبخ وتذهب جميع النفايات إليه مباشرة من خلال البالوعة، وعندما تمتلئ الوعاء بالنفايات، تضغط على زر خاص، وسيقوم الجهاز بتمزيق كل ما بداخله، ثم يتم غسل المحتويات في مياه الصرف الصحي بمساعدة ضغط الماء القوي.

دش صحي:-

يحتوي رأس الدش الصحي على عدد كبير من الاستخدامات، مثل عدم الاضطرار إلى استبدال ورق التواليت، بالإضافة إلى إمكانية تنظيف المرحاض بمساعدة رأس الدش، بالإضافة إلى غسل حذائك بها إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك في حوض الاستحمام أو في الحوض.

مفتاح رئيسي عند مدخل الشقة:-

يوجد في العديد من الفنادق نظام لإيقاف الكهرباء تلقائيًا في الغرفة، فعندما يغادر الضيف ويخرج بطاقة الغرفة من جيب التبديل الخاص، تنطفئ جميع الأضواء، ويمكنك تثبيت نفس الزر السحري في شقتك أيضًا والذي سيؤدي إلى إلغاء تنشيط جميع أجهزتك، بالإضافة إلى عمل استثناءات لبعضها مثل الثلاجة.

لوح تقطيع يمكن وضعه فوق الحوض:-

تتمثل المزايا الرئيسية لهذا النوع من ألواح التقطيع في تسريع عملية الطهي، حيث يقوم بغسل وتقطيع المنتجات في مكان واحد،وتوفير المساحة للمنازل الصغيرة.

جهاز التنفس:-

جهاز التنفس هو جهاز تهوية مزود بالتدفئة وتنقية الهواء، وهي وحدة لا يمكن الاستغناء عنها عندما يتعلق الأمر بمنزل أو شقة في مدينة كبيرة ملوثة، وهدفها الرئيسي هو توفير الهواء النقي من الخارج. 

مآخذ قابلة للسحب في المطبخ:-

يمكنك بناء هذا النوع من المقبس في الطاولة مباشرة أو في طاولة المطبخ، بالإضافة إلى أن المقابس لن تتسخ، لأنه سيتم نزعها عند الضرورة، كما أنها لا تصدر ضوضاء بصرية.

خفت الأضواء في الحمام:-

يمكنك وضع أضواء خافتة بالقرب من المرآة وتركيب مفتاح منفصل لها، وهو حل مثالي لهؤلاء الذين يستخدمون الحمام غالبًا في الليل، كما أن هناك طرق تتيح لك التحكم في سطوع الضوء. 

العديد من المقابس الكهربائية:-

كلما زاد عدد المنافذ في الشقة، أصبحت حياتك أسهل، وحتى إذا كنت لا تخطط لاستخدام العديد من الأجهزة المنزلية، فقد تحتاج إليها في المستقبل، وإذا كان هناك ندرة في المقابس، فسيتم ملء الغرفة بأسلاك التمديد، والتي لا تساهم بأي شكل من الأشكال في جمال الشقة.

مآخذ بالقرب من النوافذ:-

يمكن استخدام سلك تمديد ينتهي بالتعليق في مكان ما في منتصف الجدار، كما يمكن لمقبس مثبت بالقرب من النافذة حل هذه المشكلة.

تابع مواقعنا