الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتفالًا بعيد الأم.. المصيلحي: نقدم الدعم للمرأة في وزارة التموين

تكريم وزير التموين
تقارير وتحقيقات
تكريم وزير التموين للأمهات المثاليات
الأحد 21/مارس/2021 - 06:40 م

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تقدم كل الدعم للسيدات العاملات في الوزارة والقطاعات التابعة لها ومديريات التموين، وذلك خلال احتفاله بعيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات بالوزارة.

وأشار المصيلحي خلال الاحتفال وتسليم الدروع وشهادات التقدير، إلى أن المرأة في وزارة التموين تتقلد العديد من المناصب القيادية منها رؤساء الإدارات المركزية وغيرها من المناصب.

وقال المصيلحي إننا عندما نحتفل بعيد الأم فإننا نحتفل بعيد العطاء، مؤكدًا أن الأم هي رمز العطاء الذي لا ينقطع سواء في المنزل أو العمل.

وخلال الاحتفال كرم الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عددًا كبيرًا من الأمهات المثاليات بمديريات التموين والعاملين بديوان عام الوزارة، وعددًا كبيرًا من ذوي الهمم أيضًا.

كما كرم  الوزير، الأب المثالي بالوزارة والذي يعمل بالإدارة المركزية لنظم المعلومات لإعالته والدته وبناته بعد وفاة زوجته.

كما كرم المصيلحي العميد خالد شرف، مساعد وزير التموين للتخطيط والتنمية والشئون المالية والإدارية، لتفانيه في العمل وكذلك مجهوده الكبير الذي يقدمه لإنجاز المشروعات بالوزارة من مراكز خدمة وغيرها من المشروعات الأخرى والتي تخدم في النهاية الأمهات في كل أرجاء مصر.

تابع مواقعنا